مكياج ياسمينا زيتون بأنامل بسام فتوح

أساليب مكياج ياسمينا زيتون
مكياج ياسمينا زيتون
مكياج على طريقة ياسمينا زيتون
مكياج من وحي ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون بمكياج ناعم
مكياج ياسمينا زيتون على غلاف سيدتي
ياسمينا زيتون ومكياج عيون هادئ
مكياج عيون ياسمينا زيتون
أساليب مكياج ياسمينا زيتون
مكياج على طريقة ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون بمكياج ناعم
ياسمينا زيتون ومكياج عيون هادئ
4 صور

ياسمينا زيتون، ملكة جمال لبنان لعام 2022، التي تصدّرت غلاف سيدتي حديثاً، اعتمدت مكياجاً ناعماً ومتألقاً في الوقت نفسه، جعل وجهها يبدو مشرقاً جداً ومتوهجاً من دون مبالغة في استخدام مستحضرات المكياج، فعزز من جمال وجهها من دون أن يبدّل أو يغيّر ملامحها. وأساليب المكياج التي اعتمدتها بأنامل بسام فتوح، طبعتها البساطة بلمسة مضيئة جعلتها ملكة بكل ما للكلمة من معنى. وفي هذا المقال، نرصد لك خطوط مكياج ياسمينا زيتون التي ميزت إطلالاتها في مجلة سيدتي.

تصوير: محمد سيف
شعر: وسيم مرقص باتشي آند لوتشي
مكياج :بسام فتوح

 

بشرة مشرقة ومضيئة

مكياج مشرق للبشرة


كعادته، اعتمد خبير المكياج بسام فتوح، لياسمينا زيتون، مكياج بشرة ارتكز على طبقة خفيفة من كريم الأساس بلون بشرتها نفسه، مع الكونسيلر في منطقة العين بلون أفتح قليلاً. كذلك، استخدم الهايلايتر المضيء في مناطق الوجه البارزة، مما أضاء وجهها ومنحه إشراقة وتوهجاً طبيعيين. كذلك، استخدم فتوح البلاشر البرونزي الذي جعل مظهر بشرتها دافئاً وناعماً في الوقت نفسه.

تابعي المزيد:مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن..من الأجمل؟

 


مكياج العيون

مكياج عيون ياسمينا زيتون ناعم بألوان فاتحة


ياسمينا زيتون التي تمتلك عيوناً بنية واسعة، ظهرت بمكياج عيون ناعم ومشرق بأنامل بسام فتوح، تم فيه استخدام ظلال العيون بألوان حيادية ناعمة قريبة إلى لون البشرة فوق الجفن العلوي وتحت الجفون السفلية، مع لمسة لامعة ومضيئة عند مدمع العين وعلى الجهة الداخلية للجفن العلوي، إلى جانب الرموش المستعارة التي اعتمدها فتوح بطول وكثافة طبيعيين، فبدت وكأنها رموشها الطبيعية، فعزز حجم عينيها وجعلها أكثر اتساعاً بأسلوب راق وبسيط في آنٍ. كما ظهرت ياسمين زيتون بحاجبين عريضين مصقولين بشكل طبيعي، ما عزز من جمال وجهها ومكياجها.


أحمر الشفاه

أحمر شفاه هادئ من وحي ياسمينا زيتون


كذلك، انسحبت البساطة والنعومة على مكياج الشفاه الذي اعتمدته ياسمينا زيتون بأنامل بسام فتوح، الذي اختار لها أحمر شفاه نيود طبيعياً قريباً إلى لون شفتيها، فجاءت إطلالتها أنثوية – حالمة وأتى مكياجها راقياً جداً ومبهراً بعيداً عن المبالغة والألوان الداكنة ورسمات العيون البارزة.



تابعي المزيد: أفضل أنواع البلاشر الخوخي