مكياج خطوبة للمحجبات 2023

صور مكياج خطوبة للمحجبات
مكياج خطوبة للمحجبات 2023-الصورة من حساب alhanouf.makeup على إنستغرام
صور مكياج خطوبة للمحجبات
مكياج خطوبة للمحجبات 2023-الصورة من حساب alhanouf.makeup على إنستغرام
صور مكياج خطوبة للمحجبات
صور مكياج خطوبة للمحجبات
2 صور

هل أنت على موعد مع حفل خطوبتك في عام 2023، وترغبين في إطلالة تواكبين فيها أحدث صيحات المكياج؟ لا تقلقي، فالخيارات متعدّدة ومتنوّعة من حيث أساليب وألوان المكياج، بدءاً من رسمات العيون وصولاً إلى ألوان أحمر الشفاه، لتجعل مظهرك فائق الجمال والجاذبية في هذه المناسبة المميزة. وفي هذا المقال، نرصد لك، مجموعة أساليب مكياج خطوبة للمحجبات 2023.
تابعي المزيد: طلّة المكياج الطبيعية The Nude Makeup

 

مكياج عيون بألوان حيوية مع الروج الغلوسي


المكياج الملون سيكون من أبرز صيحات المكياج 2023، بعدما كان المكياج الناعم هو الموضة السائدة خلال الأشهر الأخيرة. ولحفل خطوبتك، بإمكانك أن تعتمدي مكياج عيون ملون جذاب جداً وعصري، يرتكز على استخدام الظل الأصفر على الجفن العلوي، والظل البنفسجي تحت العين، إلى جانب أحمر الشفاه الغلوسي باللون النيود الداكن.

مكياج مشرق بتدرجات اللون الزهري


يعد اللون الزهري من أفضل أساليب المكياج للمحجبات، فهو يمنحهن بشرة متوهجة ومشرقة، سواء كن من صاحبات البشرة البيضاء أو السمراء. وإذا كنت من محبات المكياج الناعم، بإمكانك أن تتألقي في يوم خطوبتك بمكياج عيون مشرق بتدرجات اللون الزهري المات واللامع فوق الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، إلى جانب أحمر الشفاه النيود اللامع.

مكياج سموكي فخم مع ظلال العيون اللامعة


المكياج السموكي، هو أحد أفضل أساليب المكياج لحفل الخطوبة، فهو يمنحك إطلالة أنثوية فخمة وجذابة، ويبرز عينيك. ولمظهر لافت، بإمكانك اعتماد مكياج عيون سموكي فخم باللونين الأسود والبني عند الزاوية الخارجية للعين، مع ظلال العيون النيود اللامعة على الجفن العلوي، وتظليل كامل العين بالكحل الأسود، والرموش البارزة، وأحمر الشفاه النيود البني، إلى جانب إبراز الوجنتين بالبلاش الزهري الواضح على تفاحة الخدين.
تابعي المزيد: أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك Key Makeup Looks NYFW SS 2023