الصحة السعودية توضح مزايا خدمة 937 الإلكترونية

وزارة الصحة
وزارة الصحة

أفادت وزارة الصحة أن خدمة 937 الإلكترونية في "مركز اتصال الصحة 937" تُعد إحدى أحدث الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة، تسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية، وتعزيز الدور الرقابي لدى المستفيدين من تلك الخدمات.

خدمة 937 الإلكترونية

وترتكز الخدمة في مرحلتها الأولى على تصعيد ومتابعة مسار البلاغ والشكوى ذاتياً، مع إمكانية رفع الاقتراحات للإدارات المعنية عبر الموقع الإلكتروني المخصص للخدمة وعرضها بشكل مباشر على الجهات المعنية، حيث تقدم الخدمة بشكل إلكتروني دون الحاجة للتواصل مع أحد مقدمي الخدمة من خلال القنوات المختلفة لمركز 937.

كيفية الحصول على الخدمة

يتم الحصول على الخدمة من خلال زيارة رابط الموقع الإلكتروني. https://937.moh.gov.sa/tickets/

وقت الاستجابة المتوقع للخدمة

يتم الرد على التذكرة في مدة أقصاها 72 ساعة عمل.

رسوم الخدمة

مجانية

القنوات البديلة لتقديم الخدمة

• الاتصال على الرقم الموحد لوزارة الصحة (937).

• التواصل مع حساب منصة تويتر.

• التواصل عبر البريد الإلكتروني.

للدعم والمساعدة

للدعم والمساعدة، يمكنك الاتصال على الرقم (937) على مدار الساعة.

يذكر أن المركز يقدم كذلك خدمة " الواتساب" التي جرى إطلاقها منتصف هذا العام التي تتيح للمستفيدين من خدمات وزارة الصحة معرفة كافة المعلومات والإرشادات بشكل ذاتي عبر دردشة التفاعلية, كما يمكن الوصول إلى خدمات 937 عبر بوابة الوزارة أو عبر الرابط التالي: https://www.moh.gov.sa/eServices/cards/Pages/937-Services.aspx.

الصحة تدشّن المنصة الإلكترونية للأورام

يذكر أن أطلقت وزارة الصحة مؤخراً ممثلةً بمستشفى صحة الإفتراضي وبالشراكة مع شركة الإتصالات السعودية STC اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 المنصة الإلكترونية للأورام وذلك بمقر مستشفى صحة الافتراضي في الرياض. تهدف المنصة إلى الإرتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة لمرضى الأورام من خلال المساهمة في الكشف المبكر عنها ووضع الخطط العلاجية المناسبة لها وفقاً للمعايير العالمية، والتي تنص على ضرورة دراسة حالات الأورام من قبل لجنة طبية مكونة من عدة أطباء متخصصين لتحديد العلاج اللازم والمناسب بحسب نوع الورم ودرجته. وأوضحت "الوزارة" أن المنصة تُعد الأولى من نوعها على منطقة الشرق الأوسط، ويُشرف عليها نخبة من أطباء المملكة المختصين في عدة تخصصات دقيقة، بحيث يجتمعون لمناقشة حالات الأورام التي تُعرض عليهم من قبل الجهات الصحية المرتبطة بها، إضافةً إلى كونها تتيح إمكانية نقل المعرفة وتبادل الخبرات بين المختصين في مجال الأورام من داخل المملكة وخارجها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر