البريد السعودي يعلن عن مشاركته في معرض سيملس الشرق الأوسط 2022

البريد السعودي
البريد السعودي يشارك في معرض سيملس الشرق الأوسط 2022 - الصورة من حساب سبل بتويتر

أعلن البريد السعودي "سبل"، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، عن مشاركته كراعياً ذهبياً في معرض سيملس الشرق الأوسط 2022، المقرر انعقاده في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر 2022م.

جناح سبل في معرض سيملس 2022

وسوف تعرض "سبل" من خلال جناحها في معرض سيملس 2022 خدماتها البريدية واللوجستية في مجال المدفوعات والتعاملات المالية، والتجارة الإلكترونية، كما تعرض خدمة العنوان الوطني الذي يعد من أهم خدمات سبل وأكثرها ابتكارًا، ويهدف إلى تطوير النظام البريدي في المملكة، وإلى تسهيل وصول الخدمات البريدية إلى محل إقامتك بكل سهولة ويسر.

كما تشارك شركة ناقل إكسبرس في جناح "سبل"، التي تستعرض فيه خدمات الشحن الجوية والبرية والبحرية، والحلول اللوجستية الملائمة لجميع القطاعات، إذ تأتي هذه المشاركة بعد استحواذ سبل بالكامل على ناقل إكسبريس الشريك الإستراتيجي والحليف المهم في قطاع النقل والخدمات اللوجستية في المملكة.

الرياض تستضيف معرض سيملس 2022

وتستضيف العاصمة السعودية الرياض على مدى يومين، فعاليات معرض "سيملس السعودية" تحت شعار مستقبل المدفوعات بالمملكة، وبشراكة استراتيجية مع "المدفوعات السعودية"، وذلك برعاية محافظ البنك المركزي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك، بمشاركة أكثر من 250 شركة محلية ودولية، وأكثر من 75 شركة تقنية ناشئة.

أحدث الابتكارات

ويتضمن المؤتمر عدد من الجلسات الحوارية بمشاركة 200 متحدث من خبراء كبرى الشركات المحلية والعالمية، ويهدف المعرض المصاحب للمؤتمر إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في مجال المدفوعات والتقنية المالية (فنتك)، وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، إذ يتخلل ذلك استعراض لمستقبل المدفوعات بالمملكة وأبرز حلولها.

زيادة نمو قطاع المدفوعات

وتعيش المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن نمواً كبيراً في جميع المجالات، ولهذا فتأتي أهمية إقامة معرض "سيملس" لتعزيز هذه الفرص وزيادة نمو قطاع المدفوعات.

عن معرض سيملس 2022

يعد معرض "سيملس 2022" أحد أكبر المعارض الدولية المتخصصة في مجال المدفوعات، حيث يُقام على مدار 23 عاماً بوصفه ملتقى للخبراء والمختصين، يعد الحدث المتخصص في مجال المدفوعات بشكل عام، ويغطي أحدث الابتكارات والفرص المستقبلية في قطاع المدفوعات، والتقنية المالية، والتجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة، وأقيم هذه السنة لأول مرة في الرياض حضورًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر