"ايكيا للشركات" للمساعدة في تأثيث مساحات العمل 

خدمة "ايكيا للشركات" تضمن توفير التصميم الأنيق للعملاء
خدمة "ايكيا للشركات" تضمن توفير الراحة والمزايا العملية والتصميم الأنيق للعملاء

تُقدّم "ايكيا"، العلامة السويديّة الرائدة في عالم المفروشات، "ايكيا للشركات" لخدمة حلول التصميم المتكاملة وتوفير المفروشات المخصّصة لمساحات العمل والسكن والضيافة. حرصاً من العلامة على إعادة ابتكار مساحات العمل وتوفير حلول مريحة ومستدامة تلائم احتياجات الموظفين وتوقّعاتهم، تُقدّم خدمة "ايكيا للشركات" خيارات واسعة، مثل: إعادة تجديد المساحات المكتبيّة، بأنواعها، وتوصيل المفروشات وتجميعها وتركيبها. وتغطّي خدمات "ايكيا للشركات" مساحات العمل بأنواعها وأحجامها، وتركّز بشكل أساس على تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بأفضل التصاميم وحلول المفروشات.

خدمة "ايكيا للشركات" تضمن توفير الراحة والمزايا العملية والتصميم الأنيق للعملاء


تطرح "ايكيا" خدمة "ايكيا للشركات" في دولة الإمارات وقطر ومصر وسلطنة عُمان، حيث يتولى فريق "ايكيا" الداخلي إنجاز عمليات التصميم والخدمات اللوجستية والتركيب، وذلك لتزويد العملاء من الشركات بحلول متكاملة وجاهزة. وتضمن خدمة "ايكيا للشركات" أفضل حلول التجهيز والتوسيع السريعة، لمختلف المساحات المكتبية بفضل محفظة "ايكيا" المنوعة التي تضمّ المفروشات المنزلية والمكتبية والمخصّصة للضيافة.
أصبح الوصول إلى "ايكيا للشركات" راهنًا أسهل من خلال تجربة دمج القنوات المتعددة لمزيد من التفاعلات السلسة بين العميل والشركة. مع رؤية أن تكون في متناول العميل وسهلة الاستخدام، تواصل "ايكيا للشركات" توسيع بصمتها الرقمية من خلال دمج حلول أكثر تمكينًا رقميًا. مع تحسين الحلول الرقمية، سيتمكّن العملاء من التفاعل مع المنتجات واستكشافها وإدارة مشروعهم وإكمال الشراء بنقرة زر واحدة.
من المُلاحظ توجه الكثير من العملاء والشركات في وقتنا الحالي نحو اعتماد أساليب معيشة مستدامة. ولطالما اشتهرت "ايكيا" بالتزامها بممارسات الاستدامة في مختلف أنحاء العالم من خلال جدولٍ من الفعاليات والمبادرات التي تركّز على صحّة الكوكب ورفاهيّة المجتمع. وتهدف هذه الفعاليات والمبادرات إلى إلهام وتمكين أكثر من 70 مليون شخص في مختلف الأسواق المتواجدة فيها "ايكيا" للحصول على مستوى حياة أفضل بحلول عام 2025. وتقدّم "ايكيا" مجموعة واسعة من الحلول المستدامة التي تساعد الشركات في تحقيق أهدافها البيئية. وتضمن خدمة "ايكيا للشركات" توفير الراحة والمزايا العملية والتصميم الأنيق للعملاء، من خلال فريق مستقلّ يركّز على تلبية احتياجات العملاء من الشركات، ويتعاون فريق العلامة المتخصص بالشركات مع شبكة لوجستية ضخمة تتيح له تلبية تطلعات العملاء، حيث يمكن لفريق "ايكيا للشركات" توصيل أكثر من 200 سرير لأي عميل في أي وقت من الأوقات. ويوفّر الفريق خدمات احترافيّة ومصمّمة حسب الطلب تشمل كامل مراحل المشروع لضمان تحويل رؤية العملاء إلى واقع ملموس. ويتعاون خبير التصميم الرئيسي مع أعضاء فريق الخدمات لدى "ايكيا"، بهدف فهم رؤية العملاء ومتطلباتهم، ثمّ إنشاء ملف المشروع والموافقة عليه. يتوجه بعدها فريق "ايكيا" إلى زيارة موقع العمل لتسجيل القياسات التي تُستخدم لإعداد التصميم والخيارات المقترحة ومشاركتها مع العملاء. وبعد اختيار العملاء التصميم المفضّل لديهم، يحضّر جدول التنفيذ الذي يتقيد به فريق "ايكيا" لتوصيل المنتجات وتجميعها وتركيبها، ثم تسليم المساحة جاهزة ومتكاملة للعميل.
وتشكّل خدمة حلول التصميم والمفروشات المخصصة للشركات خطوة طبيعية في مسيرة نموّ "ايكيا". وتوفر "ايكيا للشركات" حلولاً تلبّي متطلبات مجموعة واسعة من العملاء، بدءًا من الأبنية السكنية والفلل ومساكن موظفي الفنادق، والمطابخ التي تضمّ معدّات متكاملة ومدمجة، ووصولًا إلى العقارات التجاريّة التابعة للمكاتب الحكوميّة والخاصّة، بالإضافة إلى المنتجعات والفنادق ووجهات المأكولات في قطاع الضيافة. وتهدف خدمة "ايكيا للشركات" إلى تلبية الطلب الإقليمي المتزايد على مساحات العمل العصرية، ممّا يساهم بدوره في تعزيز حضور علامة "ايكيا" في المنطقة. ونُدرك في ايكيا أن الموظفين بحاجة لمساحات عمل مريحة وأنيقة، فهم يقضون الجزء الأطول من يومهم في مكاتبهم. ومن الضروري أن توفّر هذه المكاتب الراحة وسهولة الاستخدام وأن تتضمن حلولاً تناسب جميع أنشطة التفاعل في المساحات المكتبية. وتقدّم "ايكيا" تصاميم ومساحات تلائم جميع احتياجات الشركات، سواء لمناطق الاجتماعات للأفراد والمجموعات الأكبر، أو المساحات المخصصة للاجتماعات عن بعد. ويضمن فريق "ايكيا للشركات" توفير حلول متخصصة تلائم متطلبات مساحات العمل والمساحات السكنية من جميع الأحجام.

تشكيلة المفروشات المكتبية الجديدة

من المقرّر أن تُطلق "ايكيا" قريباً تشكيلة المفروشات المكتبية الجديدة MITZZEN FY24 في المنطقة، والتي تضم تصاميم وحلول مميّزة تنسجم مع مساحات العمل العصريّة. وتُقدّم مفروشات جديدة عملية وعصرية وخفيفة الوزن تحمل لمسة التصميم الإسكندنافي المميز لعلامة "ايكيا". ومن المقرّر أيضاً أن توفّر خدمة "ايكيا للشركات" بوّابة رقميّة مخصّصة للعملاء في يناير 2023، تتيح لهم إنشاء حساباتهم الخاصة والاطلاع على المنتجات المتوافرة والتواصل مع فريق العمل بكل سهولة، بالإضافة إلى متابعة حالة مشاريعهم في الوقت الفعلي والتنسيق مع فريق العمل.