تسريحات خليجية لعروس 2023 ..إطلالة فخمة بلمسة عصرية

تسريحات خليجية لعروس 2023
تسريحات خليجية لعروس 2023

إذا كنت في صدد التحضير والاستعداد لحفل زفافك، وتميلين إلى تسريحات عروس خليجية، بإمكانك أن تتألقي بأجمل إطلالة في هذا اليوم الذي لا يتكرر. فتسريحات الشعر الخليجية للعروس خيار مثالي للعرائس كافة كونها تجمع الرقي والأناقة بلمسة عصرية جذابة، تأتي مصحوبة بأكسسوارات شعر فخمة تضفي على مظهر العروس روعة وفرادة. وفي ما يلي، نرصد مجموعة تسريحات خليجية لعروس لتستوحي منها أجمل أفكار تسريحات شعر عروس. 

تسريحة الريترو نصف المرفوعة مع الطرحة


تسريحة الريترو بأشكالها المختلفة رائجة جداً بين العرائس في الخليج العربي، فهي تسريحة شعر أنيقة جداً وراقية وتناسب مختلف أطوال الشعر. ولإطلالة عروس خليجية لا مثيل لها، تألقي بتسريحة الريترو نصف المرفوع التي ترتكز على الفرق النصفي والغرة المسحوبة الى الخلف وبعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، مع وضع طرحة العروس فوق لمظهر جمالي يخطف الأنفاس.

 

تسريحة الشينيون مع الغرة الويفي والتاج


كذلك، بإمكانك أن تتألقي في يومك الكبير بتسريحة الشينيون الخليجية التي تأتي ذات شكل عريض عند مستوى العنق، مع الغرة النصفية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه. ولإطلالة تحبس الأنفاس، استخدمي تاج العروس المرصع، فهو يضيف فخامة الى إطلالتك، ويزيدها جمالاً ورقياً.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع أكسسوار بتلات الورود


تُعد تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة إحدى تسريحات شعر العروس الخليجية الأكثر رواجاً بين العرائس، نظراً الى أنها تسريحة مريحة جداً وتجمع الرقي والأناقة، خصوصاً إذا ما تم تزيينها بأحد أكسسوارات الشعر الرائجة كأسسوار الشعر الذي يأتي على شكل أغصان مرصعة بحبات الكريستال.

تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف مع الغرة على شكل قلب المزينة بالتاج


تسريحات العروس الخليجية التي تأتي على شكل القلب هي من أفخم تسريحات الشعر وتناسب العروس التي ترغب في إطلالة فريدة من نوعها. وفي يوم زفافك، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف مع الغرة على شكل قلب المثبتة بتاج مرصع .
يمكنك الإطلاع على  تسريحات عرائس فرنسية