بريانكا شوبرا تعود إلى وطنها بعد أعوام من الغياب

Indian actress Priyanka Chopra attends her tribute on Jemaa El Fnaa square during the 18th Marrakech International Film Festival on December 5, 2019 in Marrakech. FADEL SENNA / AFP
Indian actress Priyanka Chopra attends her tribute on Jemaa El Fnaa square during the 18th Marrakech International Film Festival on December 5, 2019 in Marrakech. FADEL SENNA / AFP
نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تظهر تواجدها في وطنها الهند للمرة الأولى منذ حوالي 3 أعوام.
وأرفقت النجمة المنشور المكون من صورتين لها في الفندق بتعليق كتبت فيه :" الوطن..متحمسة للأيام المقبلة".
وقبل ذلك بساعات نشرت بريانكا عبر خاصية الستوري في انستغرام صورة لتذكرة رحلة سفرها على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية، متجهة إلى مدينة مومباي الهندية، وكتبت على الصورة: "أخيرا...سأعود إلى وطني بعد حوالي الـ 3 أعوام".
وحتى الساعة لم تظهر أي صورة لابنة بريانكا مالتي ماري وهي معها، وعلى ما يبدو أنها اختارت أن لا تصطحبها معها وأن تبقى الطفلة في لوس أنجلوس بصحبة زوجها المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس.

وكانت بريانكا شوبرا قد احتفلت باليوم العالمي للفتاة International Day of the Girl، في 11 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، عبر نشر فيديو خاص على إنستغرام أرفقته بتعليق، تحدثت فيه عن التحديات والصعاب التي لاتزال تواجه الفتيات.
وكتبت سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف: "اليوم هو اليوم العالمي للفتاة، وبالرغم من كونه يوماً يعترف به العالم، إلا أنه لايزال هناك الكثير من الأمور التي يتعيّن القيام بها لتحسين حياة الفتيات في جميع أنحاء العالم.. لاتزال هؤلاء الفتيات يواجهن تحديات غير مسبوقة، من أجل الحصول على التعليم، والحفاظ على سلامتهن الجسدية والنفسية، والحصول على الحماية اللازمة لحياة خالية من زواج الأطفال والعنف الموجّه للنساء، الحقوق الإنسانية الأساسية التي تتلخص في حق الاختيار والتعلُّم والقيادة، يجب أن تكون لهن أيضاً".
وأضافت زوجة النجم نيك جوناس قائلة: "في كل يوم، تعمل منظمة اليونيسيف على التأكُّد من أن كل فتاة يمكنها الوصول إلى جميع حقوقها، بما في ذلك الرعاية الصحية الجيدة، والتي تحفظ لها كرامتها، والتحرر من زواج الأطفال، والحماية من العنف، والحصول على مهارات من أجل المستقبل.. بمناسبة هذا اليوم الذي نحتفل فيه بيوم الفتاة، وفي كل يوم، ردِّدوا معاً: كل فتاة يمكنها أن تحقق، وستحقق ما تطمح إليه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»