اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حفل فوق الخيال.. جورج وسوف على مسرح أبو بكر سالم 10 نوفمبر

جورج وسوف - صورة من حسابه على فيسبوك
جورج وسوف - صورة من حسابه على فيسبوك
شوّق النجم جورج وسوف، جمهوره إلى حفله المنتظر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، والذي يأتي ضمن حفلات موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، حيث يقف على مسرح أبو بكر سالم يوم 10 نوفمبر المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للنجم جورج وسوف، البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الشخصي على انستغرام، معلقًا: «متشوق لموعدنا يوم ١٠ نوفمبر جمهوري الغالي بالسعودية بحفلة فوق الخيال على مسرح أبو بكر سالم بموسم الرياض، وسعيد لتعاوني للمرة الرابعة مع الشركة المحترفة #بنش_مارك».

وكان من المقرر أن يقدم النجم جورج وسوف حفلًا في مدينة الإسكندرية المصرية منذ أيام، ولكن أعلن منظمو الحفل تأجيل موعده، والذي كان من المقرر إقامته السبت الماضي الموافق 29 أكتوبر، إلى يوم 25 نوفمبر القادم، دون نقله إلى القاهرة كما توقع البعض، وأكدوا في بيان رسمي أن الحفل سيقام بنفس المكان على شاطئ جولدن جول بسيدي جابر، ليسجل أول عودة لوسوف إلى المدينة الساحلية بعد غياب امتد لـ26 عاماً.

وأشار بيان الجهة المنظمة للحفل إلى أن أسباب التأجيل خارجة عن إرادتهم وعن إرادة النجم السوري جورج وسوف، وتم التنويه إلى أن الإقبال الكبير من جمهور سلطان الطرب في المدينة الساحلية على شراء تذاكر الحفل دفعهم للتأجيل؛ لضمان توفير التجهيزات الإنتاجية والتأمينية اللازمة للحفاظ على أرواح الحضور.

أكد البيان أن وسوف حريص على الغناء لجمهور الإسكندرية بعد غياب امتد لقرابة ٢٦ عاماً عن جمهوره هناك، ولا صحة لما تم ترويجه سابقاً عن نقل الحفل ليقام بالعاصمة القاهرة، ضمن احتفالات بداية العام 2023.

وتحدث جورج وسوف، خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة»، عن حفله الذي كان المقرر إقامته في الإسكندرية، إذ قال: «بغني مصري دايماً، وبتكلم مصري قليل شوية، وباجي مصر حسب الوقت، وعندي إقامة في مصر، وبتمنى إني آجي أعمل حفلات في مصر».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»