خصومات 50% لزوار بوليفارد رياض سيتي

موسم الرياض 2022
خصومات 50% لزوار بوليفارد رياض سيتي - من حساب رئيس هيئة الترفيه بتويتر

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح بوليفارد رياض سيتي، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض 2022، عن خصومات تصل إلى 50% على عدد من مطاعم المنطقة، بالإضافة إلى المفاجآت التي تنتظر الزائرين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022.

خصومات 50% لزوار البوليفارد

وقال رئيس هيئة الترفيه في تغريدة على موقع "تويتر": بمناسبة ذكرى افتتاح البوليفارد.. بكرة الثلاثاء نقدم خصم 50% على مطاعم بوليفارد رياض سيتي.

أضخم الفعاليات والعروض

وتستقبل البوليفارد زوارها مساء اليوم الثلاثاء بأضخم الفعاليات والعروض الترفيهية، من خلال الشاشات المضيئة العملاقة التي تستحضر روح تايم سكوير، والزوايا المليئة بالأنشطة مثل النافورة الراقصة، والحدائق، وعدد كبير من المحلات التجارية، والمطاعم العالمية والمحلية.

منطقة بوليفارد رياض سيتي

وتعد منطقة بوليفارد رياض سيتي أكبر وجهة ترفيهية مستدامة في المملكة العربية السعودية، وقد تم بناؤها خلال 118 يوم عمل، وتبلغ مساحتها حوالي 900 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 70 مطعمًا، و 41 مقهى، و 81 متجرًا، وأكثر من 54 عرضًا مسرحيًا، وأكثر من 80 حفلة موسيقية دولية وعربية، وأكثر من 22 استوديو في "مرواس" والتي تم افتتاحها مؤخراً، وهي الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط.

استقطاب أكثر من 120 ألف زائر

ومؤخراً، احتفت منطقة بوليفارد رياض سيتي في فعاليات "ويكند الرعب" والتي استمرت لمدة يومين الـ27 والـ28 أكتوبر 2022، باستقطاب أكثر من 120 ألف زائر، وذلك حسبما أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، حيث أتاحت الهيئة العامة للترفيه الدخول مجاناً للمنطقة لكل شخص يرتدي أزياء تنكرية مرعبة ضمن فعاليات "ويكند الرعب".

8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة

وتضم النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022 التي انطلقت، أول أمس الجمعة، تحت شعار "فوق الخيال"، أكثر من 8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي مخصص لها، حيث يحتوي على 252 مطعمًا ومقهى، و240 متجرًا، وعروض ألعاب نارية تقام يوميًا، إلى جانب 8 عروض عالمية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًّا طوال أيام الموسم، وتضم فعاليات موسم الرياض 2022، 108 تجارب تفاعلية، و7 معارض عالمية، ومباراتين عالميتين، ونزالات WWE، و17 مسرحية عربية، إلى جانب عددٍ من الفعاليات والعروض المتنوعة في مختلف مناطق الموسم المنتشرة في العاصمة الرياض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر