مايان السيد وأول صورة بفستان الزفاف

مايان السيد - الصورة من حسابها على انستغرام
مايان السيد - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة الشابة مايان السيد بنشر أول صورة لها بفستان الزفاف، ضمن الدعاية لفيلمها الجديد "هاشتاج جوّزني"، المقرر طرحه بدور العرض المصرية بداية من يوم 3 نوفمبر المقبل، وتقدم فيه شخصية الفتاة "لي لي"، التي تقع في قصة حب مثيرة مع فارس، ويجسد دوره النجم الشاب أمير المصري، بأول بطولة مطلقة للنجمين.

مايان السيد - الصورة من حسابها على إنستغرام

مايان كثفت من نشر مقاطع الفيديو والصور من كواليس تصوير الفيلم؛ ليظهر الانسجام الواضح بينها وبين أمير المصري، لدرجة أن متابعيها توقعوا أن تكون الصور من تحضيرات زفاف حقيقي، وقالت مايان إنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل، مشيرة إلى أنه أول عمل فني ترتدي خلاله فستان زفاف، لكن الأحداث ستكشف مفاجآت حول الفستان.

وأكد النجم أمير المصري وجود "كيميا فنية" بينه وبين الفنانة ميان السيد، مشيراً إلى رغبته بالتعاون معها في أعمال سينمائية، وقال إن تكرار التعاون بينهما في المستقبل، قد يجعلهما النسخة الجديدة من ديو النجم أحمد السقا والفنانة منى زكي.

وأضاف أمير، في المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، بحضور جميع صناع العمل، أنه متحمس جداً للفيلم وهو كوميدي رومانسي، والفيلم مش موجود في السوق المصري، ومن السهل أن أخلي حد يعيط، لكن من الصعب أن أخليه يضحك. والفيلم بيضحك جداً جداً، وفيه توليفة من الفنانين الجامدين، وحابب أشتغل مع مايان من زمان.

وتابع أمير مؤكداً أنه لم يهتم بشائعات ارتباطه ومايان السيد عاطفياً، وقرر التركيز في العمل، وأكد أن كل ما يتمناه نجاح الفيلم، وأيضاً عمل "ديو سينمائي" يجمعه بـ"مايان"، وأن يحققا نجاحاً كبيراً مشابهاً لنجاح ثنائية أحمد السقا ومنى زكي.

وقالت مايان السيد: "تحمست للفيلم جداً بعد ما عرفت أن أمير المصري هايكون في الفيلم؛ لأن أنا بحب أمير، ودوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، وأجواء الفيلم كلها كانت لذيذة وضحك، وآخر يوم تضايقت لانتهاء التصوير، والسينما هي اللي بتصنع الفنان، والدراما مهمة، لكن كان نفسي أشتغل في السينما، ومفيش حاجة أحسن إني أدخل السينما بفيلم "هاشتاج جوزني"، وإن شاء الله يقدمني للسينما بالشكل اللي أنا عاوزاه".

وقال المخرج عصام نصار، خلال المؤتمر الصحفي: "محظوظين بكل فريق العمل، والتعامل داخل اللوكشين مريح، وبنشتغل الحاجة اللي بنحبها، وكنا كلنا مبسوطين ومستريحين مع بعض، وكل الكاست لذيذ، وكنا مستمتعين سوا، وعيلة مع بعض في فترة التصوير، والفيلم ينفع للعيلة كلها تشوفه وتستمتع وهي بتتفرج، واسم الفيلم مفيد للنص، وإنه يكون بره الصندوق الاسم ومختلف فنياً، وفى أكتر من 3 أنواع من الموسيقى غناء: أبو، وأحمد سعد، والمدفعجية".

ومن المقرر طرح فيلم "هاشتاج جوزني" يوم 3 نوفمبر، والعمل من إخراج عصام نصار، ويشارك في البطولة أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، الفنانة الاستعراضية دينا، إسلام إبراهيم، وريهام الشنواني، وعدد من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»