اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأسود بين دانييلا رحمة ونادين نجيم وهيفاء وهبي

دانييلا  رحمة تألقت بفستان أسود راق
دانييلا رحمة ^الصورة من حساب النجمة على انستغرام

تألقت كل من النجمات الثلاث هيفاء وهبي، دانييلا رحمة ونادين نسيب نجيم بالأسود هذا الأسبوع، ولا عجب في ذلك فاللون الأسود يبقى سيد الألوان ولا غنى عنه مهما تعاقبت الفصول وتبدّلت اتجاهات الموضة. شاهدي بالصور كيف ارتدت كل من النجمات الثلاث هذا اللون.

هيفاء وهبي

ألهبت النجمة المتألقة جمهورها العربي في مدينة الرياض في الحفل الذي أحيته مؤخراً، وقد تألقت بحمبسوت من الباييت الأسود الذي أظهر رشاقتها الأخيرة. وقد انتعلت هيفاء الحذاء العالي الساق بلون الفوشيا، الأمر الذي أبرز جمال الزي. وقد سرحت شعرها على شكل خصلات مموجة طويلة. وتهوى النجمة هذا اللون فلقد أطلت في أول يوم لها في المملكة العربية السعودية، بزي أسود وشوهدت تترجل بالسيارة مرتدية العباءة السوداء، وتألقت مؤخراً خلال إحيائها مستر ليبانون بجمبسوت مطرز باليد ومنفذ من الدانتيل.

نادين نسيب نجيم

لقد تألقت النجمة بفستان أسود من تميم مايكل كورس Michael Kors ويتسم بقصة أكمام غير متساوية وهو منفذ بتقنية الكات أوت التي تلاقي رواجاً كبيراً اليوم. هي إطلالة جريئة وتوحي بالثقة بالنفس التي تتمتع بها النجمة التي نشرت الصورة على حسابها الخاص على إنستغرام بعدسة المصور شربل بو منور ومن تنسيق جوني متى. وقد انتعلت حذاء أسود عالياً ومفتوحاً من الأمام. كما تولى تسريح شعرها الخبير فكتور كيروز.
تابعي المزيد: خاص بالفيديو.. سيرين عبد النور: نادين نجيم رفضت العمل معي.. ولست غاضبة منها!

دانييلا رحمة

بدورها، تألقت الممثلة بفستان أسود طويل وضيق يتسع من تحت الأوراك ويتسم بقصة منخفضة الأكمام Off Shoulder. الفستان من توقيع رامي قاضي وتزينت النجمة بمجوهرات ماسية من دار يسيان Yessayan. واهتم بشعرها خبير النجوم أسعد هير ديزاين Assaaad Hair Design.

ومن المعروف عن دانييلا حبها للأسود، فلقد نشرت الأسبوع الماضي صوراً لها لمناسبة عيد ميلادها الـ 32 مرتدية زياً يتألف من سترة وتنورة ميني وكورسيه بلون أسود مونوكروم وحملت حقيبة سوداء لامعة من شانيل Chanel.

تابعي المزيد: نادين نجيم تستطلع رأي متابعيها عن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"