صيحات مكياج من وحي نيكول سعفان

أساليب مكياج نيكول سعفان
صيحات مكياج من وحي نيكول سعفان-الصورة من حسابها على إنستغرام

نيكول سعفان، عارضة أزياء سورية ارتبط اسمها بالمخرج المصري طارق العريان، وقد استطاعت لفت الأنظار بإطلالاتها الجذابة وملامحها البارزة، التي تعزز من جمالها باعتماد أساليب مكياج تناسب لون بشرتها وعينيها، وتواكب من خلال أجدد الصيحات الجمالية الرائجة.. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة صيحات مكياج من وحي نيكول سعفان، اخترناها من حسابها على إنستغرام.
تابعي المزيد: حيل ذكية لإخفاء ذقنك المزدوجة

مكياج عيون مرصّع بالكريستال باللون البرونزي

 


واكبت نيكول سعفان موضة المكياج المرصّع بأسلوبها الخاص؛ حيث اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون سموكي فخماً باللون البرونزي، ورسمة الأيلاينر الرفيع في محاذاة الرموش العلوي، واختارته مرصعاً بحبات الكريستال عند زاوية العين الداخلية وتحت العين.. مع تغطية بشرة باللون البرونزي الدافئ، والهايلايتر الذهبي والكونتورينغ البني الهادئ، إلى جانب أحمر الشفاه النيود البني.

 

ظلال العيون المسحوبة بأسلوب السموكي


ظلال العيون المسحوبة إلى خارج العين بأسلوب السموكي، هي إحدى صيحات المكياج التي بدأت تلاقي شعبية كبيرة ورواجاً بين النساء، وقد اعتمدتها عارضة الأزياء نيكول سعفان؛ حيث اختارت ظل العين البني اللامع فوق الجفن العلوي، وظل العين الأزرق الرمادي عند زاوية العين الخارجية، بأسلوب السموكي والمسحوب إلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود المحدد بكونتور الشفاه النيود اللامع.

مكياج عيون باللون الأزرق اللامع

 


كذلك، واكبت نيكول سعفان موضة المكياج الأزرق بأسلوب ناعم وجذاب، أبرزت من خلاله النغمات الدافئة في لون عينيها؛ إذ استخدمت فيه ظلال العيون باللون الأزرق اللامع فوق الجفون العلوية وعلى خط الرموش السفلية، مع الرموش المستعارة البارزة.. وأكملت إطلالاتها بأحمر الشفاه النيود المائل إلى الوردي.

 

مكياج غليتر بتدرجات البني والبرونزي

 


وبمكياج غليتر قوي بتدرجات البني والبرونزي، لفتت نيكول سعفان الأنظار في إحدى إطلالاتها، بمكياج غليتر بتدرجات اللون البني عند زاوية العين الخارجية وتحت الجفن السفلي، والذهبي الغليتر البارز في وسط الجفون العلوية، إلى جانب الأيلاينر الأود الرفيع المجنح والرموش المستعارة، وأحمر الشفاه النيود المحدد بكونتور الشفاه البني.
تابعي المزيد: صيحات مكياج عيون لليوم الوطني السعودي 92