أمير رمسيس: لن يتم منع أي فنانة من دخول مهرجان القاهرة بسبب ملابسها

أمير رمسيس من المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك
أمير رمسيس من المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك

تصدى المخرج أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي، لبعض الشائعات المتعلقة بحفل الافتتاح المقرر يوم الأحد 13 نوفمبر المقبل، مؤكداً عدم صحة الأنباء الرائجة حول تكليف بعض الموظفين بمنع دخول أي فنانة لا تلتزم بـ"الدرس كود" الذي وضعه رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، وهي ارتداء بدل كلاسيكية للرجال وفساتين سهرة "غير عارية" للفنانات.

حسين فهمي من المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك

وأكد "رمسيس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "بالخط العريض"، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه لن يتم منع فنان من الدخول لمهرجان القاهرة بسبب ملابسة، رغم أنه في المهرجانات العالمية يتم المنع في حالة عدم الالتزام بالكود دريس.

وتابع مؤكداً أن دورة مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام راعت قضية المناخ فيما يخص المطبوعات واستخدام البلاستيك، حيث تم وضع الـ(dress code) للفنانين، مناشداً الفنانين الالتزام بها.

أشار أمير رمسيس إلى أن التعاون مع الفنان حسين فهمي "ممتع" ولديه مغامرة كبيرة وأفكار جريئة، كما أن حسين فهمي صاحب فكرة ترميم أفلام مصرية في دورة القاهرة السينمائي هذا العام موضحاً أن الفكرة ستتكلف كثيراً.

وبنفس الوقت جدد الفنان حسين فهمي دعوته لكل نجوم السينما المصرية والعربية وعشاقها لحضور حفل وفعاليات الدورة المقبلة من المهرجان، مؤكداً أن حفل الافتتاح سيشهد مفاجأة كبرى لن يكشف عنها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».