مطارات أبوظبي تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

مطارات أبوظبي تطلق هويتها المؤسسية الجديدة. الصورة من "وام"
مطارات أبوظبي تطلق هويتها المؤسسية الجديدة. الصورة من "وام"

أعلنت مطارات أبوظبي يوم أمس الجمعة الموافق 28 أكتوبر عن هويتها المؤسسية المحدثة، حيث تؤكد الشركة المسؤولة عن تشغيل المطارات الخمسة في الإمارة التزامها بتطوير قطاع الطيران في العاصمة أبوظبي. وتُجسد الهوية المؤسسية الجديدة خطط النمو المستقبلية لمطارات أبوظبي، والتي تأتي مقترنة برؤية ورسالة وقيم مؤسسية مُحدّثة.

توحيد الهوية المرئية

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" فإنّ التصميم الجديد للهوية المؤسسية المُحدّثة يرتكز على توحيد الهوية المرئية لمطارات أبوظبي والشركات التابعة لها، وهو مُستوحى من الرؤية الثاقبة التي تميزت بها إمارة أبوظبي، ورؤيتها الاقتصادية المستقبلية، وكونها واحدة من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم.

دعم الرؤية الاقتصادية

من جهته قال "المهندس جمال سالم الظاهري" العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بمطارات أبوظبي:" في إطار استعدادنا لدخول مرحلة جديدة من التطور والازدهار، حرصنا على أن تعكس هويتنا المؤسسية الجديدة رؤيتنا الطموحة للارتقاء بتجربة المسافر والمساهمة في تأسيس مستقبل واعد للمطارات. ويأتي ذلك كاستجابة مباشرة لطبيعة قطاعنا الذي يتسم بالتغير السريع، الأمر الذي سيُمكننا من تقديم تجربة مثالية لمسافرينا وشركائنا وكافة الأطراف المعنية، وذلك من خلال الاعتماد على طاقة كوادرنا البشرية، والاستفادة من نجاحاتنا، وبتعاوننا الوثيق مع الحكومة وشركائنا في القطاع، ستواصل مطارات أبوظبي دورها البارز في التنمية الاجتماعية والاقتصادية لإمارة أبوظبي".
وأضاف "الظاهري" قائلًا:" تُرسّخ الهوية المؤسسية الجديدة التي ترتكز على رؤية ورسالة وقيم مُحدّثة خطط النمو المستقبلية لمطارات أبوظبي الأمر الذي يؤكد التزامها بدعم الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي والمنظومة الأوسع لقطاع الطيران، وذلك من خلال التركيز على ثلاث مجالات أساسية:
• توفير مطارات ذات بيئة وعمليات تشغيلية آمنة، تتميّز بالاستدامة، وتتماشى مع أفضل الممارسات المُتبعة في القطاع، وفقًا للأهداف والقوانين واللوائح الدولية
• المساهمة الفعّالة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية لإمارة أبوظبي من خلال تسهيل الوصول للإمارة، وتعزيز صورتها كوجهة جاذبة للمسافرين، بهدف إنعاش التجارة والسياحة والذي بدوره سيساهم في زيادة الناتج المحلي الإجمالي.
• الاعتماد على مبادئ التعاون والابتكار بهدف تقديم تجربة سفر رائدة على مستوى القطاع، بالإضافة لتقديم منتجات وخدمات متميزة.

بدورها قالت "هدى الشامسي" نائب الرئيس التنفيذي للتسويق:" تُجسد الهوية المرئية المُحدّثة لمطارات أبوظبي أصالة الماضي وتُرحّب بالمستقبل، لتُبرز رؤيتنا الطموحة ورسالتنا وقيمنا للعالم. كما أنها ترمز لدورنا الهام في السياحة والربط بين مختلف أنحاء العالم. كما أنّ هذه الهوية ترمز لنهجنا في التواصل والتفاعل مع العالم. ويُترجم شعارنا المُحدّث أكثر من أربعة عقود من التراث والتاريخ، ويرمز إلى التزامنا بالارتقاء بقطاع الطيران ومطاراتنا نحو آفاق جديدة من التميّز، بل إنه يرمز في الأساس لالتزامنا المستمر في المساهمة في ازدهار أبوظبي".




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر