وفاء سالم تكشف تعرضها للابتزاز من أطباء تجميل شوهوا وجهها.. فيديو دون فلاتر

وفاء سالم - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك
وفاء سالم - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك

نجت الفنانة المصرية وفاء سالم نجمة الفيلم الشهير "النمر الأسود" من مضاعفات خطيرة لجراحة تجميل، لم تكلفها تشويه ملامح وجهها البريء وحسب، ولكنها كادت تصيب المخ وقرنية العين بالصديد، بعدما تم حقن وجهها بطريقة خاطئة، وأكدت وفاء أنها تعرضت للابتزاز من أطباء التجميل.

وفاء سالم وأحمد زكي من فيلم النمر الأسود - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك

وأضافت وفاء سالم، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء أمس الجمعة: أنها خضعت لجراحة تجميل منذ فترة، ولكنها عانت من مضاعفات الحقن الخاطئ لوجهها، وقالت: عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي، وبعض أصدقائي صارحوني بوجود تشوه في وجهي.

وتابعت قائلة: أنا طالعة مع حضرتك لايف بدون أي فلاتر، الدكتور سمير غرابة أنقذ حياتي، الصديد عندي كان واصل لحد قرنية العين بسبب الحقن الخاطئ، مشيرة إلى أن الحقن بالفيلر الدائم كان يمثل غياب ضمير من طبيب التجميل.

وواصلت وفاء سالم عرض مأساتها قائلة: تعرضت للابتزاز من أطباء التجميل، كل واحد كان بيقولي أنا بصلح اللي عمله الدكتور اللي قبلي، أنا مش عايزه عمليات تجميل، أنا عايزه أرجع وفاء سالم اللي عرفها الجمهور وحبها.

وسبق أن نشر استشاري التجميل الدكتور سمير غرابة فيديو عبر صفحته على موقع الفيس بوك للفنانة لوفاء سالم قبل دقائق من خضوعها لجراحة إنقاذ، صحح فيه أخطاء الجراحات التجميلية السابقة، وظهر وجهها يعاني من تشوهات واضحة في الجانب الأيسر، وقالت وفاء إن هذه التشوهات تسببت لها في ضغط نفسي وأجبرتها على عدم المشاركة في الأعمال الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»