اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: نجوم الفن يحتفلون بذكرى ميلاد إليسا.. ومفاجأة خاصة في السعودية

إليسا - الصورة من حسابها في إنستغرام
إليسا - الصورة من حسابها في إنستغرام
إليسا تعيد نشر ستوري هيفاء وهبي
إليسا تعيد نشر ستوري هيفاء وهبي
إليسا - الصورة من حسابها في إنستغرام
إليسا تعيد نشر ستوري هيفاء وهبي
2 صور
وصلت النجمة اللبنانية إليسا إلى الرياض لإحياء حفلها المقرر إقامته اليوم الجمعة 28 أكتوبر/ تشرين الأول، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.
وتزامن وصول إليسا مع احتفالها بذكرى ميلادها الـ 50، فتعاونت شركة روتانا مع جمهور النجمة في السعودية لتحضير مفاجأة مميزة لها عند وصولها إلى الفندق.
ونشرت صفحة روتانا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يوثق الاحتفال الذي حضر للنجمة، وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه :" روتانا وعشاق ملكة الإحساس إليسا في الرياض يفاجئونها بمناسبة يوم ميلادها خلال وصولها لإحياء حفل الليلة".
وقد هنأ الكثير من النجوم إليسا في يوم ميلادها، وكان من ضمنهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي ستحيي الحفل معها اليوم، حيث نشرت صورتها على حسابها في إنستغرام وكتبت عليها :" يوم ميلاد سعيد إليسا، انشالله العمر كله وكل أيامك فرحة ونجاح وسعادة وتحقيق أماني حلوة، بحبك".
إليسا تعيد نشر ستوري هيفاء وهبي
كما هنأت الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور إليسا عبر تغريدة كتبت فيها :" كل سنة وانتي بخير والفرح ما يفارقك والنجاح يظل حليفك حبيبة قلبي"، لترد عليها إليسا بالقول :"حبيبة قلبي سيرين. تضلك لامعة وناجحة وتكوني نجمة عابرة عا طول".
وكذلك فعل النجم اللبناني وائل كفوري الذي كتب لإليسا في تغريدة :" يوم ميلاد سعيد أيتها المرأة الجميلة أتمنى لكى السعادة والنجاح وأن تكونى دائماً محاطه بكل حبايبك عقبال المية".
وكانت شركة روتانا قد أعلنت أن إليسا وهيفاء وهبي ستحييان حفلاً غنائياً مشتركاً ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض بنسخته الثالثة التي جاءت تحت شعار «فوق الخيال».
وقد حددت شركة روتانا موعد الحفل الذي سيكون اليوم 28 من أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، ونشر موقع روتانا لايف حينها بوستر الحفل وكتب: «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال، وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».