اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جامعة شقراء تدشن القاعات النموذجية بمجمع كليات البنات

القاعات
القاعات
مدير جامعة شقراء تدشن القاعات النموذجية بمجمع كليات البنات بشقراء
مدير جامعة شقراء تدشن القاعات النموذجية بمجمع كليات البنات بشقراء
القاعات
مدير جامعة شقراء تدشن القاعات النموذجية بمجمع كليات البنات بشقراء
2 صور

دشن رئيس جامعة شقراء الدكتور علي بن محمد السيف، "القاعات النموذجية" بمجمع كليات البنات بشقراء، بحضور المشرف العام على وكالة الجامعة الدكتور ماجد بن فضي العنزي.

وتعد القاعات النموذجية بمجمع كليات البنات ضمن 16 قاعة نموذجية موزعة على مختلف فروع الجامعة داخل نطاقها الأكاديمي، بهدف إحداث نقلة نوعية في البيئة الأكاديمية بما يتوافق مع خططها الإستراتيجية.

مشاريع الجامعة خلال العام الجاري

وبلغت مشاريع الجامعة خلال العام الجاري (14) مشروعًا، منها المشاريع الإنشائية، والتطويرية، والتشغيلية الجديدة بقيمة إجمالية 233 مليون ريال، منها (8) مشروعات تحت التنفيذ، بزيادة بلغت 533% في نسبة المشاريع مقارنة بالعام الماضي.

رئيس جامعة شقراء يتفقد مقرات الكليات بالمدينة الجامعية بالدوادمي

وفي السياق ذاته تفقد رئيس جامعة شقراء الدكتور علي بن محمد السيف، اليوم الاثنين 28/3/1444هـ، مقرات الكليات في المدينة الجامعية بمحافظة الدوادمي التابعة للجامعة، حيث زار "كلية الطب، وكلية الصيدلية، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية التربية، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية، والكلية التطبيقية".

وهدفت الزيارة للوقوف على آخر تطورات العملية التعليمية، والالتقاء بمنسوبي الكليات والطلاب، وذلك في إطار سعي الجامعة لتطوير المنظومة التعليمية بها والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه منسوبيها من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وعقد رئيس الجامعة، خلال الزيارة، عدة اجتماعات منفصلة مع منسوبي كليات الدوادمي، استمع خلالها إلى رصد لإنجازات الكليات في مختلف المجالات من بينها الإنجاز الذي حققته كلية العلوم الطبية التطبيقية بحصولها على نسبة 98% ومركز متقدم في اجتياز اختبارات هيئة التخصصات الصحية على مستوى طلاب وطالبات الكلية للعام 2021م، وما تقدمه كلية التربية من برامج نوعية تتوافق مع خطة وزارة التعليم في تطوير وتدريب العاملين في الميدان التعليمي في عدد من البرامج.

كما اطلع رئيس الجامعة، على ما نفذته كلية الطب بالدوادمي في مجال الجودة من خلال إعداد وتنفيذ جملة من البرامج والمبادرات التي تتوافق مع خطة الاعتماد البرامجي ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر