أديل تخطط لإستكمال دراستها والحصول على شهادة جامعية

British singer Adele performs onstage during the 59th Annual Grammy music Awards on February 12, 2017, in Los Angeles, California. VALERIE MACON / AFP
British singer Adele performs onstage during the 59th Annual Grammy music Awards on February 12, 2017, in Los Angeles, California. VALERIE MACON / AFP

كشفت المغنية البريطانية "أديل" أنها ستأخذ استراحة من الموسيقى بعد حفلاتها في لاس فيغاس المقرر إقامتها في نوفمبر القادم حتى مارس 2023، حيث تخطط للحصول على شهادة جامعية في الأدب الإنجليزي، قائلة إنها ستُكمل دورة عبر الإنترنت من أجل الحصول على الدرجة. وأعربت المغنية عن أمنيتها لو أنها ذهبت إلى الجامعة بعد تركها المدرسة، وأن الحصول على شهادة كان هدفها دائماً.

أديل وخططها المهنية حال فشلها في الغناء

هذا وقد أدلت "أديل" بهذا التصريح خلال سؤال وجواب في لوس أنجلوس، مضيفة أنها كانت ستصبح مدرسة للأدب الإنجليزي إذا لم تنجح في مجال الموسيقى.
قالت "أديل": "بعد حفلات لاس فيغاس، أريد حقاً الحصول على شهادة في الأدب الإنجليزي". ومضت للتعبير عن أنها كانت ستصبح معلمة لولا نجاحها كمغنية، قائلة: "إذا لم أنجح في غنائي، لكنت بالتأكيد مدرِّسة أدب إنجليزي". وتابعت: "أشعر بالتأكيد أنني استخدم شغفي للغة الإنجليزية في ما أفعله. ولكن على الرغم من أن الأمر لا يعني أنني سأستمر في الحصول على وظيفة من درجتي العلمية، إلا أنني أتمنى لو كنت قد ذهبت إلى الجامعة، أتمنى لو كانت لدي تلك التجربة". وأكدت "أديل" أنها لن تذهب للجامعة لكنها ستُكمل دراستها عبر الإنترنت، قائلة: "لن أذهب إلى جامعة، سأفعل ذلك عبر الإنترنت ومع معلم، لكن هذه خطتي لعام 2025. إنها فقط للحصول على المؤهلات".

حفلات أديل في لاس فيغاس


ستبدأ حفلات "أديل" في لاس فيغاس في نوفمبر حتى مارس 2023، على أن تضم الفترة 32 عرضاً. ويأتي ذلك بعد أن أجَّلت "أديل" العروض سابقاً في اللحظة الأخيرة في يناير، بينما أعلنت المغنية عن المواعيد الجديدة في يوليو. وبعد تسريب المواعيد المجدولة للحفل، انتقلت المغنية إلى حسابها الخاص بإنستغرام في يوليو لتأكيد بدء العرض في نوفمبر، حيث شكرت المعجبين على صبرهم، وكشفت أن الأولوية ستُعطى لحاملي التذاكر الحاليين.
وكتبت "أديل" إلى جانب ملصق العرض: "لا يمكن للكلمات أن تشرح مدى سعادتي لأتمكن أخيراً من الإعلان عن هذه العروض المعاد جدولتها. لقد شعرت بالحزن الشديد لأنني اضطررت إلى إلغائها، ولكن بعد اكتشاف الخدمات اللوجستية للعرض الذي أرغب حقاً في تقديمه، ومعرفة أنه يمكن أن يحدث، فأنا متحمسة أكثر من أي وقت مضى! الآن أعلم أنه كان قراراً سيئاً من ناحيتي بالنسبة للبعض منكم، وسأكون دائماً آسفة لذلك، لكنني أعدكم أنه كان القرار الصحيح. أن أكون معكم في مثل هذه المساحة الحميمة كل أسبوع كان أكثر ما كنت أتطلع إليه وسأقدم لك أفضل ما لدي. أشكركم على صبركم، أحبكم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»