عقد قران شيري عادل وطارق صبري.. وبشرى: حطها في عينيك

شيري عادل وطارق صبري - صورة من حساب دنيا عبد العزيز في إنستجرام
شيري عادل وطارق صبري - صورة من حساب دنيا عبد العزيز في إنستجرام

عقد النجم طارق صبري قرانه على الفنانة شيري عادل، مساء اليوم الخميس، في حفل عائلي وسط مجموعة من الأصدقاء، بعد ارتباط دام لفترة ليست بالقليلة، وفقا لصحف محلية، فيما قرر الثنائي الزواج قريبًا.

لقطة شاشة من حساب بشرى على انستقرام


وكان الثنائي شيري عادل وطارق صبري ظهرا مؤخرًا معا في دبي برفقة الصحفية عبير شورى، التي نشرت مؤخرًا صورة مع شيري مباركة لها عقد قرانها عبر حسابها الشخصي على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Shoura (@3abeer_s)


ومن جانبها هنأت النجمة بشرى صديقتها شيري عادل بعد عقد قرانها، وذلك عبر خاصية الستوري في حسابها الشخصي على انستقرام.
لقطة شاشة من حساب بشرى على انستقرام
وظهر الثنائي شيري عادل وطارق صبري مؤخرًا مع النجمة دنيا عبد العزيز في الحفل الخاص بمسرحية ذقاق المدق.
وكانت شيري عادل قد في أغسطس من 2019 أنباء طلاقها من الداعية معز مسعود، بعد عام كامل من الشائعات التي انطلقت خلالها أنباء تؤكد الطلاق، وكانت شيري ومعز ينفيان الخبر بشكل مستمر. وقالت شيري في تصريحاتها التي نشرها برنامج عرب وود، إنّها انفصالت عن معز وأكدت استمرار الصداقة بينهما والتعاون الفني بينهما كمنتج وفنانة.
 
ومنذ أيام قليلة كانت كشفت الفنانة شيري عادل، عن عشقها للأكل منذ طفولتها، وتحدثت لأول مرة عن وجبتها الأساسية في المدرسة والتي تتضمن أرز وملوخية، وقالت إنها تحاول المواظبة على حمية غذائية لتخفيض الوزن، ولكنها تضعف بشدة أمام طبقها المفضل «الملبن بالقشطة»، وشاركها النجم أمير كرارة ذكريات نادرة حول مواقف ضاحكة بسبب شراهة شيري للطعام.
 
أضافت شيري عادل خلال لقائها والفنان شريف سلامة مع أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" الذى يذاع على قناة «on»: «بروح الجيم عشان أعوض الأكل اللى باكله، أنا بحاول أعمل دايت، بس باكل ملبن بالقشطة وأرجع أعمل دايت تاني، هما 4 ملبن شبه القطايف، جواها قشطة».
 
يُذكر أنّ اسم طارق صبري ارتبط في أواخر عام 2018 بالنجمة إيمان العاصي، وتم إعلان خطوبتهما من كواليس حفل زفاف ابنة الفنان أحمد صيام حينها، ولكن تراجعت إيمان العاصي عن الارتباط الرسمي في اللحظات الأخيرة، حرصًا على حضانتها لابنتها الوحيدة.