فنانون اقتحموا عالم الميتافيرس بينهم هنيدي وراغب علامة وسعد لمجرد.. (فيديو)

راغب علامة - صورة من حسابه على انستغرام
راغب علامة - صورة من حسابه على انستغرام
أعده للنشر- إمام رمضان
 
هل فكرت يومًا أنك سوف تحضر حفلًا لأحد النجوم الذين تعشقهم وتستمع لأفضل أغانيه عبر العالم الافتراضي الجديد «ميتافيرس»؟ الأمر بات حقيقة بالفعل فهناك أيضًا فيما يبدو منافسة شديدة بين النجوم لفرض سيطرتهم على الفضاء الإلكتروني، وبين هؤلاء النجوم الذين تسللوا إلى مقدمة المنافسة المطربان سعد لمجرد وراغب علامة.

نانسي عجرم وأغنية في الميتافيرس

وشارك رفقة المطربان اللذان قدما حفلًا غنائيًا يجمعهما ي عالم ميتافيرس الافتراضي بمشاركة الموسيقار ميشال فاضل؛ ليعد بذلك هذا الحفل الأول من نوعه عربياً جنبًا إلى جنب مع ما أعلنت عنه سابقًا النجمة نانسي عجرم والتى أطلقت أغنيتها الأخيرة على ميتافيرس، وطرحت أغنيتها «صح صح» مع الـ DJ العالمي مارشميلو، وأعلنت عن إطلاق الأغنية في حفل افتراضي في عالم ميتافيرس، والذي كانت تذاكر بالعملات الرقمية وذلك لأول مرة عربياً أيضاً.

الثلاثي الفني سعد لمجرد، راغب علامة والموسيقار ميشال فاضل، حيث قدم المطربان بشخصية خيالية «أفاتار» عبر الحفل، مبديين سعادتهما بهذه الخطوة التي تُعد بمثابة قفزة إلى المستقبل.

راغب علامة في المياتفيرس

وتعليقًا على الحفل قال النجم راغب علامة: إنه سعيد للغاية بالحفل الذي جاء عقب عمل متأن استمر لمدة شهور، مؤكدًا أن المحبة والنجاح والتطور دائماً ما يجمعنا، موجهًا رسالة إلى جمهوره: حان الوقت كي تستمتعوا بهذا العمل التقني والمختلف الذي يستحقّه دعمكم.

وتابع راغب علامة في حديثه: لأول مرة نُطلق حفلات المستقبل بشكل جديد Avatar، وأداء افتراضي في كلّ مكان في نفس الوقت على مستوى العالم، مشوقًا بذلك جمهوره قبل الحفل مباشرة، والذي كان قد أقيم في 20 من أكتوبر الماضي.

سعد لمجرد هو الآخر، عرض لقطات من تجهيزات الحفل الاستثنائي، قائلًا إنه سعيد للمشاركة مع الفنان راغب علامة في هذا الحدث الفريد، أن الموسيقى التي ستقدم في الحفل ستكون بطريقة جديدة.

محمد هنيدي يداعب جمهور الميتافيرس

لم يقتصر اقتحام عالم الميتافيرس الافتراضي على هؤلاء الفنانين فقط، ولكن النجم المصري الكوميدي محمد هنيدي، يستعد هو الآخر لدخول العالم ذاته، وذلك بعدما كشف عن تصوير برنامج «ديجتال» من أجل اختبار تقنيات العالم الافتراضي أمام جمهوره، ويقدم هنيدي 10 حلقات يدخل خلالها إلى عوالم الألعاب والترفيه.

جاستين بيبر وألبوم في الميتافيرس

ومن ضمن النجوم العالميين أطلق المطرب العالمي جاستين بيبر ألبومه الأخير عبر حفل موسيقي مباشر على ميتافيرس جذب آلاف المتابعين، وشهد حفل جاستين بيبر تفاعلاً مباشراً بين الجمهور والمغني، والذي ظل يتحكم في صورته الرقمية ببدلة التقاط الحركة.

جاستين بيبر حرص على التفاعل مع الجمهور، في الحفل الذي كان مجانًا لكل الجمهور حول العالم، وقال إنه من أكثر الداعمين لهذا النوع من الحفلات الافتراضية، مؤكدًا أن هذا الأمر يخلق حالة من التفاعل بين الفنان ومحبيه بطريقة كبيرة، وعُرض الحفل على منصة الفيديوهات يوتيوب في وقت بثه.

ترافيس سكوت في الميتافيرس

لم يكن جاستين بيبر فقط في النجوم العالميين الذين اقتحموا عالم الميتافيرس، ولكن أيضًا نجم الراب الأمريكي ترافيس سكوت، واحد من النجوم الذين أقاموا حفلًا افتراضيًا عبر عالم الميتافيرس في عام 2020، وتمكن حينها من حصد ما يقرب من الـ 20 مليون دولار من تذاكر الحفل الذي شهد حضورًا وصل إلى ما يفوق الـ 12 مليون من الجمهور.


مزيد من التفاصيل داخل الفيديو
 



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»