ريهانا تعود للغناء بعد غياب دام 6 سنوات

Rihanna arrives for the world premiere of Marvel Studios' "Black Panther: Wakanda Forever" at the Dolby Theatre in Hollywood, California, on October 26, 2022. VALERIE MACON / AFP
Rihanna arrives for the world premiere of Marvel Studios' "Black Panther: Wakanda Forever" at the Dolby Theatre in Hollywood, California, on October 26, 2022. VALERIE MACON / AFP
عادت النجمة ورائدة الأعمال "ريهانا" لساحة الغناء من جديد بعد غياب دام 6 سنوات، حيث أصدرت الفنانة الفائزة بتسع جوائز غرامي مقتطفاً صغيراً مدته 15 ثانية من أغنيتها المنفردة Lift Me Up للفيلم القادم Black Panther: Wakanda Forever يوم أمس الأربعاء.

شاركت الأم الجديدة البالغة من العمر 34 عاماً مقطع الفيديو للأغنية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي أظهر صوتها الموسيقي الخافت وهي تدندن على لحن مؤثر، ثم تم الكشف عن تاريخ إصدار بقية الأغنية، يوم الجمعة 25 أكتوبر. وقد حقق المقطع أكثر من 2.4 مليون مشاهدة بعد مشاركته بساعة.

ريهانا تفاجيء الجمهور بعد غياب دام لسنوات


Lift Me Up هي تكريم لنجم Black Panther "تشادويك بوسمان" الذي توفي بشكل مأساوي، عن عمرٍ يناهز 43 عاماً، في عام 2020 بعد معركة استمرت أربع سنوات مع سرطان القولون في المرحلة الثالثة.
يأتي هذا الإعلان بعد يوم من عرض مقطع فيديو من حسابBlack Panther: Wakanda Forever على موقع تويتر عنوان الفيلم قبل إفراد حرف R في كلمة Forever، مما دفع المعجبين لربط بين الفيلم و "ريهانا" كانت تخرج من فجوة عملها.

سيُعرض Black Panther: Wakanda Forever في دور العرض الأمريكية والبريطانية في 11 نوفمبر، ويضم من الممثلين "ليتيتيا رايت"، "لوبيتا نيونغو"، "داني غوريرا"، "نستون ديوك"، "دومينيك ثورن"، "فلورنس كاسومبا"، "ميكايلا كويل"، "تينوش هويرتا"، "مارتن فريمان"، و"أنجيلا باسيت".
صدر ألبوم "ريهانا" الأخير Anti في عام 2016. ومنذ ذلك الحين، ظهرت في العديد من الأغاني، بما في ذلك Wild Mindts لـ"دي جي خالد" و Loyalty لـ"كيندريك لامار" عام 2017. "ريهانا" أيضاً ستكشف النقاب عن عرضها السنوي الرابع Savage X Fenty في 9 نوفمبر عبر Amazon Prime Video.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»