هل يشارك محمود عبد المغني في «عملة نادرة» لنيللي كريم؟ 

محمود عبد المغني - صورة من حسابه على انستغرام
محمود عبد المغني - صورة من حسابه على انستغرام
كشف النجم المصري محمود عبد المغني، عن حقيقة الأنباء المتداولة مؤخرًا عن مشاركته إلى جوار النجمة نيللي كريم في مسلسلها المنتظر «عملة نادرة»، والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2023.

وقال محمود عبد المغني في منشور عبر حسابه الشخصي على انستغرام: «أحب أوضح انى غير متواجد في مسلسل عملة نادره للنجمة نيللى كريم نظرآ لأنتشار اخبار بمشاركتى في العمل، مع تمنياتى لأسرة المسلسل بالنجاح والتوفيق».

وكانت النجمة نيللي كريم وفريق عمل مسلسلها «عملة نادرة» كشفت عن موعد بدأ تصوير أول مشاهد عملها المنتظر، حيث ينطلق في منتصف شهر نوفمبر المقبل.

ويستعد فريق العمل بقيادة المخرج ماندو العدل إلى التوجه إلى عدد من مواقع التصوير، في الوقت الذي حرصت فيه بطلة العمل على الحصول على تدريبات خاصة باللهجة الصعيدية، حتى يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل الذي تم اختيار من بينهم: جمال سليمان، كمال أبو رية، فردوس عبد الحميد، وهشام عاشور.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما معاً مسلسل «لأعلى سعر»، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، وإخراج ماندو العدل.

كما تجدد نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا معاً في مسلسل «فاتن أمل حربي»، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً؛ بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»