تفسير رؤية الخبز في منام المطلقة

الخبز
رؤية الخبز في منام المطلقة
الخبز
الخبز في المنام بشرى بالخير والرزق
الخبز
الخبز
2 صور

رؤية الطعام بكافة أشكالة من الرؤى المحمودة، التي تحمل في تأويلها الخير والبشرى بالرزق، في حال كان هذا الطعام حلالاً طيباً. أما إذا كان طعاماً فاسداً أو غير حلال، فهو دليل شؤم وشر، وذلك إعمالاً بكلمات الله تعالى: «يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الأَرْضِ حَلالاً طَيِّباً وَلا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ» (البقرة: 168).
وقد جاء في تفسير "ابن سيرين" في رؤيا الخبز في المنام أنها تعبر عن الخير الكثير الذي يبشر به صاحب الحلم في وقت قريب، فالخبز هو علامة على الرزق والبركة عند رؤيته في الحلم. أما رؤية أكل الخبز الأسود أو الجاف تدل على التعب في العيش وقلة الحظ أو الأزمات في المال والعمل.
الخبز في المنام هو فأل خير لصاحب الحلم؛ لما فيه من رمزية على الرزق الذي يبشر به الإنسان في حياته، فعند رؤيا الرجل أنه يمسك بخبز بين يديه في المنام فإن تفسيره يكون علامة على المكاسب المالية التي ينالها في وقت قريب. كما أن رؤيا الكثير من الخبز يملأ منزل الرائي في منامه فهو بشارة بالاستقرار، وزوال الأزمات المعيشية التي يمر بها في الفترة الحالية، وذلك إن كان الحلم مرتبطاً بشعوره بالتفاؤل حيال الأمر.

تفسير رؤية الخبز في المنام


أما عند رؤيا المرء أنه يمسك بخبز بين يديه، ولا يصلح للأكل فإن للتفسير دلالتين، الأولى وهي إيقاع أحد الأشخاص الحاسدين له بالمكر في عمله، فلا يتمكن من حل تلك المشكلة ويخسر مصدر رزقه، والتفسير الآخر لرؤيا الخبز العفن في المنام إن شرع صاحب الحلم في أكله، أنه يعد علامة على الكسب الحرام للرزق الحالي، وفي تأويلها رسالة وتوجيه له بضرورة ترك هذا العمل والتوبة إلى الله على ما مضى.
رؤية أكل الخبز الجيد في المنام دليل على تمتع الرائي بالعمر الطويل والذي يكون فيه صحته قوية ومميزة ولا يعاني من ضعف الأحوال وخصوصاً المادية واتساع باب الرزق والسرور، وأما أكل الخبز غير الجيد أو الناشف يسبب له الألم، فيدل على التعب والضيق و الأزمات وشعوره بالحزن والعلاقات الاجتماعية غير المطمئنة في حياته.

دلالة رؤية الخبز في منام المطلقة

الخبز في المنام بشرى بالخير والرزق


رؤية الخبز في منما المطلقة دليل على مدى قوة الرائية وقدرتها على تجاوز أزماتها والخروج منها. رؤية شراء الخبز في منام المطلقة تدل على البركة التي ستملأ حياتها أو باب رزق سيُفتح أمامها إما بفرصة عمل أو مقابلة ممن سيريح بالها ويطمئن له قلبها. كما ترمز الرؤية إلى التخلص من الهم والحزن وسوء الحالة النفسية التي كانت تؤثر على هذه المرأة.
رؤية المطلقة تشتري الخبز من أجل أبنائها، فالرؤية دلالة على ما تبذله الرائية من أجل تربية أبنائها تربية صالحة. أما شراء الخبز، فهو إشارة إلى استماع هذه السيدة الكثير من الأخبار السيئة في الأيام المقبلة. والله أعلم.