خطوات تطبيق مكياج الستروبينغ

خطوات تطبيق مكياج الستروبينغ
خطوات تطبيق مكياج الستروبينغ
خطوات تطبيق مكياج الستروبينغ
خطوات تطبيق مكياج الستروبينغ
مكياج الستروبينغ
مكياج الستروبينغ
هايلايتر
هايلايتر
خطوات تطبيق مكياج الستروبينغ
خطوات تطبيق مكياج الستروبينغ
مكياج الستروبينغ
هايلايتر
4 صور

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة وندية، فإن الستروبينج هي إحدى تقنيات المكياج التي تحتاجين إلى تجربتها. لكن أولاً، دعينا ننتقل إلى الأساسيات ونفهم ما يدور حوله هذا الاتجاه. Strobing هي تقنية تمييز(هايلايتر) تُستخدم للحصول على بشرة مضيئة. لا يوجد تحديد للكونتور أو البرونز، والأمر كله يتعلق بالتوهج! تركز هذه التقنية على منحك بشرة بمظهر صحي بدلاً من المظهر المنحوت الذي يمنحك إياه الكونتور. تابعي القراءة لأننا وضعنا برنامجاً تعليمياً بسيطاً لتطبيق هذه التقنية مع كل ما تحتاجين لمعرفته حول تأثير "الستروب".

ما تحتاجينه للحصول على مكياج الستروبينغ

مكياج ندي


بشكل عام، يمكنك الحصول على هذه الصيحة باستخدام الهايلايتر السائل أو الكريمي. ما عليك سوى إبراز مناطق وجهك التي ترتد عن الضوء، مثل عظام الحاجب وأعلى عظام الوجنتين وقوس كيوبيد.
مجرد تنبيه : هذه الصيحة لا تناسب البشرة الدهنية. ومع ذلك، إذا كنت لا تزالين ترغبين في تطبيقها، فتأكدي من وضع برايمر غير لامع قبل وضع مكياجك الأساسي.

ما تحتاجينه لهذا المكياج:

  • مرطب
  • التمهيدي/ برايمر
  • كريم BB أو كريم الأساس
  • بودرة حرة
  • هايلايتر سائل مضيء
  • هايلايتر بودرة
  • فرش المكياج


الخطوة 1: تحضير بشرتك
أول شيء تريدين القيام به هو تنظيف وترطيب وجهك جيداً. ضعي كمية بحجم حبة البازلاء من البرايمر لتوحيد لون بشرتك وإخفاء أي احمرار.
الخطوة 2: اهتمي بتأسيس البشرة
ضعي كريم أساس خفيف الوزن ندي أو كريم BB باستخدام فرشاة كريم أساس مستديرة. الحيلة هنا هي إعطاء بشرتك لمسة خفيفة من اللون، بدلاً من تغطية نهائية كاملة. يمكنك أيضاً إضافة القليل من الكونسيلر إذا أردت تغطية الهالات والعيوب الموجودة تحت العين. ضعي كريم الأساس ثم البودرة، حتى لا تتحرك قاعدتك خلال اليوم.
نصيحة: يمكنك وضع كريم "ستروب" بدلاً من كريم BB أو كريم الأساس، أو يمكنك مزجه مع أي من المستحضرات للحصول على توهج إضافي.
الخطوة 3: ستروب أو الوميض!
هذا هو المكان الذي يحدث فيه الوميض الحقيقي. استخدمي مُلمِّعاً سائلًا، وضعيه على الجزء العلوي من عظام الوجنتين، وأسفل جسر الأنف، وعند طرف أنفك ثم امزجيهما بإسفنجة مكياج.
نصيحة: يمكنك أيضاً وضع القليل من الملمع على مناطق مثل جبهتك وذقنك للحصول على توهج متساوٍ.
الخطوة 4: أضيفي القليل من بودرة التظليل
استخدمي فرشاة هايلايتر مدببة لتجاوز المناطق التي طبقت عليها سائل الإضاءة. أضيفي القليل إلى قوس كيوبيد الخاص بك، فوق حاجبيك، وذقنك، وأسفل جسر أنفك. أخيراً، ضعي طبقة على الهايلايتر النهائي وتأكدي من إضافة البعض إلى الزوايا الداخلية لعينيك.
الخطوة 5: مكياج الشفاه
ضعي أحمر شفاه كريمي لامع وضعي فوقه القليل من ملمع الشفاه.
تابعي المزيد: كيف تخفين مظهر المرض عن وجهك بالمكياج؟