عين الرياض "فيريز ويل".. بإطلالة بانورامية لزوار الموسم على معالم العاصمة

4 صور

تشكّل لعبة "فيريز ويل" في منطقة "ونتر وندرلاند" ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 إطلالةً بانورامية مميزة لزوار المنطقة، حيث تأخذهم إلى سماء العاصمة للاستمتاع بجمالياتها من ارتفاع يصل إلى 55 متراً، عبر 40 عربة، بطاقة استيعابية تزيد عن 600 شخص في الساعة.

أفضل الأماكن

وتمكن اللعبة زوارها من مشاهدة معالم شمال مدينة الرياض، وأطوال أبراجها، الأمر الذي جعلها ضمن أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية التي تشكل جزءاً أساسياً من فعاليات موسم الرياض.

بياض الثلج

وتتنوع عربات "فيريز ويل" ما بين عادية وفئة VIP، مجهزة بـ4 مقاعد، وسقف بانورامي، ومجموعة من التقنيات الاحترافية، وإضاءات ليد، وأجهزة بلوتوث، كما تحتوي اللعبة على عربات أخرى مخصصة لذوي الإعاقة، في بيئة تشع ببياض الثلج الذي تتخذ منه المنطقة هوية لها خلال فصل الشتاء.
وتستقبل منطقة "ونتروندرلاند" زوارها يوميًّا طيلة فترة إقامتها في الموسم، من الساعة الرابعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل وسط الأسبوع، ومن الرابعة مساء حتى الثانية بعد منتصف الليل في نهاية الأسبوع، ويمكن حجز تذاكر الدخول إلى المنطقة عبر الرابط.

ألعاب إثارة والحماس

وتعود منطقة "ونتروندرلاند" في نسختها الثالثة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بحلة جديدة، وتحتضن ألعاب الإثارة والحماس الشهيرة، التي تعكس طابع الأجواء اللندنية، مثل: لعبة دبل لوب، وانديفر، وأبولو 13، وفيريز ويل، وانرجايزر، وكثير من ألعاب العائلة والأطفال، إضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة، مثل الغابة المرعبة التي تقدم خيارات عدة للباحثين عن التجارب المرعبة، ومناطق "بليبي ولول" ومصنع العلوم المخصصة للأطفال لخوض أوقات مسلية.

أوقات العمل

وتستقبل منطقة "ونتروندرلاند" زوارها يومياً طيلة فترة إقامتها في الموسم، من الساعة الـ04:00 مساءً حتى الـ01:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الـ04:00 مساءً حتى الـ02:00 بعد منتصف الليل في أيام نهاية الأسبوع.
تابعي المزيد: زوار موسم الرياض 2022 على موعد مع فعاليات منطقتي "ونتر وندرلاند" و"بوليفارد رياض سيتي" اليوم

نبذة عن موسم الرياض2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.