ريهام حجاج "جميلة" في رمضان 2023

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على إنستغرام
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على إنستغرام

استقرت النجمة ريهام حجاج على خوض منافسات المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، ببطولة مسلسل "جميلة" تتعاون فيه للمرة الثالثة مع المؤلف أيمن سلامة، وللمرة الثانية على التوالي مع المخرج سامح عبدالعزيز الذي يخوض السباق بمسلسل آخر وهو "رمضان كريم 2".

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على إنستغرام

ويعكف صناع مسلسل “جميلة” على التحضيرات اللازمة والتجهيزات النهائية بقيادة المخرج سامح عبدالعزيز، للاتفاق على الخطوط العريضة للعمل وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير قبل انطلاقه خلال شهر ديسمبر المقبل، ولم يتم التعاقد حتى اللحظة إلا مع النجمة عبير صبري التي تكرر تعاونها مع ريهام حجاج للعام الثاني، حيث تشاركا بطولة مسلسل "يوتيرن" بموسم رمضان 2022.

يُذكر أن ريهام حجاج من منافسات المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022 بمسلسل "يوتيرن" من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم توفيق عبدالحميد، عبير صبري، وكريم قاسم، صفاء الطوخي، نانسي صلاح.

وتنتظر ريهام حجاج استكمال مشروع عودتها إلى السينما بفيلم من بطولتها المطلقة، بعد غياب 4 سنوات، منذ أن شاركت في بطولة فيلم «رغدة متوحشة»، الذي عرض عام 2018، أمام الفنان رامز جلال، وشاركهما البطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، انتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، وهو من تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».