مليار ظهور في الترند العالمي لحفل افتتاح موسم الرياض 2022

حفل افتتاح موسم الرياض
حفل افتتاح موسم الرياض - الصورة من موسم الرياض

حقق وسم حفل افتتاح موسم الرياض 2022، مليار ظهور في الترند العالمي، منذ انطلاقه يوم الجمعة 21 أكتوبر الجاري.
وحول ذلك، غرد الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، على حسابه على "تويتر": وصلنا لمليار ظهور فوق الخيال في الترند العالمي. #حفلافتتاحموسم_الرياض.

تفاعل كبير

وتفاعل المغردون على "تويتر" مع ما حققه حفل افتتاح الموسم بكل ما فيه من إبداع وابتكار فوق الخيال منذ اللحظة الأولى لإطلاقه في منطقة "رياض فايبز"، حيث شهد الحفل كرنفالاً دوليّاً، وحفلاً غنائيّاً عالميّاً للفنانة البريطانية "ANNE-MARIE"، وعروضاً لطائرات الدرون التي سجلت كأكبر عرض في الشرق الأوسط باستخدام 3200 طائرة درون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إلى جانب الألعاب النارية.

عروض الحفل

كما ضم الحفل عرضاً فنياً لمناطق الموسم الـ15، وعروضاً تمهيدية لافتتاح المناطق الترفيهية، التي يمثل مجموعها فعاليات موسم هذا العام، إضافةً إلى القفز من خلال الحلقات، والرقص على أنغام موسيقى الأوركسترا العالمية.
تابعي المزيد: بالفيديو.. حفل ضخم لافتتاح موسم الرياض

أكبر فعالية ترفيهية

وانطلقت يوم الجمعة فعاليات النسخة الثالثة من "موسم الرياض" الترفيهي تحت شعار "فوق الخيال"، في حين ذكرت وسائل إعلام محلية أن حفل الافتتاح شهد حضور مئات آلاف الأشخاص.
وبحسب القائمين على موسم الرياض، وتعد هذه النسخة أكبر فعالية ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر 15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها.
ومن أهم تلك المناطق "بوليفارد وورلد" و"بوليفارد رياض سيتي" و"ونتر وندر لاند" و"المربع" و"رياض سكاي"، وبعض المناطق المجانية مثل "حديقة السويدي"، و"قرية زمان"، و"سوق الزل"، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية.
ويشمل الموسم هذا العام فعاليات ومناطق جديدة تغمر الزوار بتجارب حديثة، إذ تجمع بخياراتها المتنوعة مزيجاً من التفرد والعصرية، وسط غزارة ترفيهية جعلت من الرياض وجهةً مفضلة، ومساحةً محفزة لدى سكان السعودية وزوارها.
ويهدف موسم الرياض إلى جعل العاصمة السعودية وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقاً لأهداف برنامج جودة الحياة، أحد برامج "رؤية السعودية 2030" التي أطلقها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر