كنت أخاً وصديقاً..كيف نعى المشاهير الفنان الراحل خالد سامي؟ 

الفنان خالد سامي - صورة من حسابه على تويتر
الفنان خالد سامي - صورة من حسابه على تويتر
حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، خاصة بعد وفاة الفنان السعودي خالد سامي ، عن عمر ناهز 60 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.
وأعلن عن خبر وفاته نجله فيصل الدسمي، عبر حسابه الرسمي على " تويتر":" لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا. ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحيّة.
وتابع" والدي كان أيقونة فنيّة، لكن الأهم من ذلك أنه كان رجلًا طيّبًا.. أنا وعائلتي نمر بظرف ثقيل ومؤلم، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير".
ومن بين الفنانين الذين عبروا عن حزنهم لرحيل الفنان خالد سامي، الفنان سعيد قريش، الذي دعى للرحل بالرحمة والمغفرة، ونشر صورة له عبر حسابه على " انستغرام"، معلقاً:" رحمك الله يبو تركي واسكنك فسيح جناته كنت أخاً وصديقاً وراقياً بتعاملك واخلاقك وفنك مع الجميع"

كذلك نعاه الفنان عبد الله السدحان ، برسالة مؤثرة عبر حسابه على " انستغرام": خالد سامي‬ اللهمّ اغفر له وارحمه وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وعزائي موصول لعائلته الكريمه".

كما أعربت الفنانة أميرة محمد، عن حزنها الشديد لرحيله، حيث نشرت صورة له، وعلقت ، قائلة:" خالد سامي إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهمّ اغفر له وارحمه وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله ، وعزائي موصول لعائلته الكريمه".

يذكر أن الفنان الراحل خالد سامي توفي أول أمس الجمعة بعد معاناة مع المرض، إذ دخل الراحل في غيبوبة بعد تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ، وإصابته بتكلس في الشرايين، ومعاناته من التهابٍ في الرئة منع عنه الهواء على الرغم من تركيب الأطباء دعامات الأوكسجين له، كما توقف قلبه مرتين، الأولى لمدة أربع دقائق، والثانية لست دقائق، لكنَّ حالته تحسَّنت وقتها وعادت إلى الاستقرار قليلاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»