أول مقطوعة موسيقية أصلية مستوحاة من الميتافيرس

أول مقطوعة موسيقية أصلية مستوحاة من الميتافيرس
مقطوعة موسيقية من الميتافيرس
أول مقطوعة موسيقية أصلية مستوحاة من الميتافيرس
مقطوعة موسيقية من الميتافيرس
أول مقطوعة موسيقية أصلية مستوحاة من الميتافيرس
أول مقطوعة موسيقية أصلية مستوحاة من الميتافيرس
2 صور

أزاحت Everdome والتي تُعد أكثر تجارب العالم الافتراضي «ميتافيرس» واقعية على الإطلاق، الستار عن أول مقطوعة موسيقية افتتاحية من نوعها، حيث أن فكرة هذه المقطوعة مستوحاة من العوالم الافتراضية «ميتافيرس».

وبحسب تقرير نشره موقعtechnode.global،فإن إنجاز هذه المقطوعة الموسيقية بهذا الإبداع تم بالتعاون مع المنتج والملحن الموسيقي Wojciech Urbański، والذي يشهد عشاقه العرض العالمي الأول لمقطوعة «Machine Phoenix».

وتعتبر «Machine Phoenix» هي المقطوعة الأولى ضمن سلسلة من الإصدارات والتي يستهدف Wojciech أن يطرحها لتٌشكل كامل المقطوعات الموسيقية لعوالم «ميتافيرس» Everdome Original Metaverse Soundtrack، والتى من المقرر إصداراها بنهاية الربع الأول من العام 2023.

Wojciech Urbański واحد من أبرز وأهم المؤلفين الموسيقيين المعروفين في العالم، ولديه باقة من الأعمال الحائزة على جوائز من كانال بلس ونتلفكس والعديد من الجهات، ولدى الملحن العالمي جمع ضخم على تطبيق «سبوتيفاي» حيث يضم أكثر من 600 ألف مستمع بشكل شهري، فيما تمكن بمؤلفاته الاستثنائية من جذب آذان ما يزيد عن 50 مليون مستمع.

وفقًا للتقرير فإن هناك تعاون جاري بين Everdome مع Wojciech وكذا استديو الإنتاج التابع له، من أجل تأسيس هوية موسيقية غير مسبوقة لمشروع الشركة للميتافيرس، بحيث يجمع المشروع بين مؤلفات تعبر عن بيئة الواقع الافتراضي والتي تقترب أكثر من الحياة الواقعية، وتستهدف منح هذه التجربة قوة في هذه العوالم.

ويمكن لمستخدمي الإصدار ألفا من Everdome أن يحظوا برحلة مثيرة وغامرة عبر هذا العمل الموسيقي، وذلك أثناء مشاهدتهم للمرحلة الأولى من تجربتهم بين الكواكب، في الوقت الذي يتم فيه إطلاق الصاروخ من منطقة «حتا» الافتراضية في عالم Everdome وصولًا إلى الكوكب الأحمر، ضمن مسار متوافق مع المدار السفلي لكوكب الأرض.

تستهدف Everdome أن تجعل الموسيقى التصويرية للألبوم هي الهوية الموسيقية لتجربة كوكب المريخ الموجودة في عالم Everdome، وذلك ما يوصلها إلى خلق بعدًا صوتيًا مسموعًا للمستخدمين ليعبر لهم عن الحضارة المرتقبة على الكوكب الأحمر عبر العالم الافتراضي بطريقة مماثلة تمامًا للموسيقى التصويرية لـ هاري جريجسون ويليامز في فيلم «Dune» للرائع هانز زيمر، أو فيلم «The Martian».

تابعوا المزيد: كيف تجعل هاتفك أفضل هاتف في العالم؟...اكتشف أفضل مواقع لتنزيل الثيمات لأندرويد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر