لوحة ألوان موسم كروز 2023 Color Palette Cruise 2023

لوحة ألوان موسم كروز 2023 Color Palette Cruise 2023
لوحة ألوان موسم كروز 2023

حان الوقت لكي نتطرق عن كثب إلى مجموعات كروز 2023 الموجودة في الأسواق حالياً. تتوفر أزياء هذه المجموعات بألوان متنوعة تحاكي ذوق كل امرأة، إذ قدّم المصمّمون لوحة لونية تليق بالسمراوات والشقراوات على حدّ سواء، عاكسةً أسلوباً فرحاً من خلالها. لذا تعرفي إلى أبرز الألوان الرائجة هذا الموسم من مجموعات الرحلات، وتبني منها الألوان التي تليق بك، وتعبر عن شخصيتك الفريدة من نوعها.
 

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


Soft Pink

 


اللون الزهري الناعم سيكون سيد الموقف في موسم الرحلات، لذا اعتمديه بشكل مميز، خصوصاً إذا كنت تتمتعين ببشرة مسمرّة.

 


Daring Purple


اللون البنفسجي القوي والجريء يتصدّر أزياء مجموعات كروز 2023. هذا اللون المميز والأنثوي يعود مجدّداً إلى ساحة الموضة بعد غياب لسنوات عديدة.

تابعي المزيد: الليلكي ينعش أزياء الخريف Soft Lilac


Khaki Mood

 


اللون الكاكي يليق جداً بموضة انتقال الموسم، وخلال الرحلات الصيفية على القارب. إنه لون مميز وجريء، ويليق بمختلف ألوان البشرات.

 


Various Yellow


من منا لا تعشق اللون الأصفر بتدرّجاته الخفيفة والقوية؟ إنه لون مميز وجميل وبارز، وهو متوفّر في مجموعات كروز 2023 بشكل متنوع وملفت.

تابعي المزيد: ألوان هادئة للموسم الجديد shades of neutrals


Flashy Blue

 


اللون الأزرق القوي، هو اللون الذي يسيطر على مجموعات هذا الموسم، إذ ابتعد المصمّمون عن الألوان الزاهية، وركزوا على هذا التدرّج المبهر.

 


Green Mode


تبني موضة اللون الأخضر، التي ستلفت الأنظار إليك بشدة. إنه لون أساسي هذا الموسم، ويأتي بتدرجات عديدة ومتنوعة، تليق بمختلف الأنماط.

تابعي المزيد: أبرز ألوان خريف وشتاء 2022-2023


Cool Orange

 


من البرتقالي القوي، إلى التدرّجات الخافتة منه، يبرز هذا اللون بشكل أساسي في مجموعات كروز 2023، ليعكس حيوية لا مثيل لها على من ترتديه.

 


Scarlet Red


في مختلف المواسم، وليس حصراً في موسم كروز 2023، يبرز اللون الأحمر بشكل لافت في عروض الأزياء، ليضيء الطلّة بأبهى حلّة.

تابعي المزيد: اتجاهات موضة الربيع من لندن LFW SS 2023: The Fashion recap


Classy Nude

 


تعكس الألوان المحايدة، أو النيود، رقياً لا مثيل له على الإطلالة، فهي من التدرّجات الجميلة والمميزة، التي تليق بأسلوب أي سيدة مهما اختلف ذوقها.

 


Pure White


خلال رحلاتك هذا الخريف، ومشاريعك المهمة، من الضروري أن تتألقي باللون الأبيض، الذي يعتبر من أساسيات المناسبات النهارية المميزة.

تابعي المزيد: تنسيق اللَّون الأخضر مع الأصفر في إطلالاتك الشتوية

 

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني