لايك إليسا يُشعل غضبَ جمهور نانسي عجرم.. ومحمد هنيدي يعلّق

نانسي عجرم- الصورة من حسابها في إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها في إنستغرام
إليسا- الصورة من حسابها في إنستغرام
إليسا- الصورة من حسابها في إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها في إنستغرام
إليسا- الصورة من حسابها في إنستغرام
2 صور
شنّ جمهور النجمة نانسي عجرم هجوماً على النجمة إليسا، بعد أن وضعت الأخيرة عن طريق الخطأ، إعجاب "لايك" لتغريدة، اعتبرها جمهور نانسي مسيئةً لها.
والمنشور هو عبارة عن مقارنة غير منطقية من أحد رواد الإنترنت، بين نانسي عجرم وإليسا، والمقارنة كانت بين حفل في مول قطر، ومشاركة إليسا في تقديم ندوة ثقافية عن السرطان بنفس المكان.
وجاء في التغريدة: "شفتو مين مطربة لبنان الأولى، ومين الوجه المشرِّف للبنان، واحدة جابوها على مول قطر تغني مجاني للترويج لسلعة، وأكتر أغنية جابت تفاعل هناك، شخبط شخابيط، ومطربة بتشرّف مول قطر في ندوه ثقافية، إليسا هي فخر لبنان، ومطربة من العيار الثقيل".

وبعد أن تنبّهت إليسا إلى غضب جمهور نانسي، أدركت الخطأ الذي حصل من دون انتباه، وأكّدت أنها وضعت الإعجاب على هذا المنشور عن طريق الخطأ، وأزالته فوراً؛ حيث كتبت: "كم مرة من الممكن أن تضغطوا على زر الإعجاب بالخطأ؟ ضغطت على Like لتغريدة تسييء لي ولنانسي، بالخطأ، ومسحتها فوراً، لكن هناك أصحاب النوايا السيئة الذين يعيشون على المشاكل".
وتابعت: "عندما أريد قول أيّ شيء، لا أواربه، أقوله بطريقة مباشرة، أحب نانسي، ونحن أكبر من هذه الأمور".

فما كان من النجمة نانسي عجرم إلا أن ردت عليها كاتبة: "وأنا بحبك! وولا مرة رح نعلّق على هيك أمور".

واللافت أن الأمر لم ينته عند هذا الحد؛ بل تدخّل الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي، وقدّم نصيحة لإليسا وكتب: "اعملي حساب احتياطي زيي، تتصفحي فيه تويتر براحتك.. عشان كتير موضوع اللايك بالغلط بيوتّر الواحد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»