اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلهام علي تشوق متابعيها لحضور عروض مسرحية «ساعة أمل»

إلهام علي - صورة من حسابها على انستغرام
إلهام علي - صورة من حسابها على انستغرام
شوّقت النجمة السعودية إلهام علي جمهورها ومتابعيها إلى عروض المسرحية التي تشارك في بطولتها رفقة النجمة شيماء سيف، وفوز عبدالله، «ساعة أمل» والتي سوف تبدأ عروضها على خشبة مسرح محمد العلي بداية من 23 أكتوبر الجاري وحتى 27 من الشهر نفسه.

إلهام علي نشرت بوستر المسرحية عبرر حسابها الشخصي على انستغرام، وعلقت عليها: «وبقول حياكم الله، وتنورنا وتشرفونا في مسرحية #ساعة_امل الي بتكون على مسرح #محمد_العلي ابتداء من تاريخ ٢٣ وحتى ٢٧».
ومدحت إلهام علي المسرحية قائلة: «عمل انكتب بحب ونصنع بحب، وستكتمل قصة الحب بوجودكم، انا و جميلاتي وصديقاتي #شيماء_سيف و #فوز_عبدالله وجميع ابطال عملنا ننتظركم على احر من الجمر».

ومن جانبها روجت شيماء سيف هي الآخرى للعرض المسرحي المنتظر، عبر حسابها الشخصي على انستغرام قائلة: «هنستناكم تشرفونا فى مسرحية #ساعة_أمل ابتداء من ٢٣ اكتوبر وحتى ٢٧ اكتوبر على مسرح #محمد_العلي فى البوليفارد، مسرحية بتضم أجمل النجوم وحبيباتى واخواتى».
كتبت المسرحية التى سيتم عرضها ضمن عروض موسم الرياض، الكاتبة المبدعة سحر بحراوي، وتأتي من إخراج محمد جميل، وهي مسرحية سعودية اجتماعية تدور أحداثها حول أمل السيدة سعودية العاملة والأم لطفلة تبدأ أحداثها بعد وفاة أمل ولقائها بزميلاتها الاموات في المقبرة هيا ومروة من خلال حوار كوميدي يدور بينهم يكشف قصة حياة امل وسبب موتها الحقيقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»