اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الرياض يستعد لافتتاح "فيا رياض".. أفخم مناطق الموسم

منطقة فيا رياض
موسم الرياض يستعد لافتتاح "فيا رياض".. أفخم مناطق الموسم
موسم الرياض 2022
موسم الرياض الثالث 2022 - من حساب رئيس هيئة الترفيه بتويتر
منطقة فيا رياض
موسم الرياض 2022
2 صور

أعلن حساب موسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تفاصيل منطقة "فيا رياض" التي تعد إحدى أفخم وأرقى مناطق الموسم الـ 15 الترفيهية.

منطقة "فيا رياض"

وفي التفاصيل، يستعد موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة التي تنطلق فعالياته يوم 21 أكتوبر الجاري لافتتاح منطقة "فيا رياض"، حيث من المقرر أن تكون من المناطق الدائمة في العاصمة الرياض على غرار منطقة "بوليفارد رياض سيتي".

تصاميم معمارية على الطراز السلماني

وكشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أن منطقة "فيا رياض" تعد منطقةً مميزةً بتصاميم معمارية على الطراز السلماني، تتناغم فيها مجموعة من المحال التجارية العالمية والحصرية.

فعاليات استثنائية وأماكن فاخرة

كما تتميز المنطقة بتشكيلة استثنائية من الفعاليات والأماكن الفاخرة، حيث تضم فود ماركت عالمي، و 15 مطعمًا ومقهى، و22 متجرًا من أفخم العلامات التجارية الشهيرة، وفندقًا من خمس نجوم يعد من أرقى الفنادق في العالم، يأتي لأول مرة في المملكة، وفود ماركت عالمي، وفندق سانت ريجيس الرياض، وسبا عالمي

وجهزت منطقة "فيا رياض" لمحبي الأفلام وعشاق السينما، 7 قاعات سينما فاخرة وخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط بخيارات عرض متنوعة.

طرح تذاكر "بوليفارد رياض سيتي" و"ونتر وندر لاند"

وفي سياق متصل، فقد أعلن حساب موسم الرياض الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، مؤخراً عن بدء طرح تذاكر الدخول إلى منطقة "بوليفارد رياض سيتي" ومنطقة "ونتر وندر لاند" ضمن مناطق موسم الرياض 2022 الترفيهية.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، إن زوار منطقة "بوليفارد رياض سيتي" ومنطقة "ونتر وندر لاند على موعد مع فعاليات وتجارب ترفيهية ضخمة تتماشى مع شعار الموسم فوق الخيال.

موسم الرياض 2022

وكان رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق عن إنطلاق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، تحت شعار "فوق الخيال"، في 21 أكتوبر الجاري بحفل عالمي يضمُّ عرضًا لسيرك دو سوليه.

وأوضحَ آل الشيخ، أن الموسم الجديد يضمَّ 15 منطقة، تتميَّز كل واحدةٍ منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضمُّ ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثَّل في (أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية)، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر