ليفربول يفوز بصعوبة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

صورة المصري محمد صلاح نجم ليفربول
النجم المصري محمد صلاح - الصورة من موقع Sports mole
صورة من مباراة ليفربول ووست هام يونايتد
محمد صلاح من مباراة وست هام يونايتد - الصورة من موقع Liverpool Echo
صورة المصري محمد صلاح نجم ليفربول
صورة من مباراة ليفربول ووست هام يونايتد
2 صور

حقق فريق نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، فوزًا هامًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، أمام نظيره وست هام يونايتد، بهدف وحيد، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر من المسابقة.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب المتألق داروين نونيز في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، بينما فشل نجوم الآنفيلد في إحراز مزيد من الأهداف بسبب التكتل الدفاعي لفريق وست هام يونايتد، الذي استطاع أن يحد من خطورة خط هجوم ليفربول بشكل كبير.

ومن جانب آخر، استطاع فريق نيوكاسل يونايتد أن يحقق الفوز بهدف أيضًا في مباراته التي لعبها أمام نظيره إيفرتون، أحرزه اللاعب ميغيل ألميرون في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

وخسر فريق بورنموث، على أرضه من نظيره فريق ساوثهامتون، بهدف وحيد أحرزه اللاعب تشي آدمز، في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، وفشل صاحب الأرض في إدراك التعادل أو تشكيل أي خطورة على مرمى الخصم.

وفي مفاجأة للبلوز، تعادل فريق تشيلسي الذي حل ضيفًا على نظيره برينتفورد، في المباراة التي أقيمت على ملعب غريفين بارك، ليخسر الفريق الأزرق نقطتين هامتين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول الإنجليزي المركز السابع من جدول الترتيب، برصيد 16 نقطة فقط، حيث خسر في المباريات السبعة التي لعبها 14 نقطة، ما بين الخسارة والتعادل، حيث لم يفز الريدز إلا في 4 مباريات، بينما تعادل في 4 مباريات، وخسر مباراتين.

واستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتعادل بهدفين أمام فولهام، ثم التعادل بهدف أمام كريستال بالاس، ثم خسر من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ثم فاز على بورنموث بنتيجة كبيرة (9-0)، ثم فاز أيضًا على نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف، ثم تعادل أمام إيفرتون، وتأجلت مباراتيه أمام وولفرهامبتون، وتشيلسي، ثم تعادل مجددًا أمام برايتون بثلاثية لكل فريق، ثم خسر أمام آرسنال بثلاثية مقابل هدفين، ثم فاز على مانشستر سيتي بهدف وحيد.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام فريق نابولي الإيطالي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على أياكس الهولندي بهدفين لهدف، ثم فاز على جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بسُباعية لهدف.

وقدّم الريدز موسمًا جيدًا في النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلا أنه خرج وصيفًا في البطولتين الأغلى والأهم له، حيث إنه خسر الدوري في الأسبوع الأخير، عندما كان يحتاج إلى تعثر مانشستر سيتي في آخر جولة، إلا أن السيتي فاز وتوج باللقب، كما أن ليفربول خسر أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الذي استطاع أن يفوز بهدفين نظيفين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر