فيديو: كارول سماحة تطرح أغنيتها الجديدة

كارول سماحة - الصورة من حسابها في انستغرام
كارول سماحة - الصورة من حسابها في انستغرام

طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة قبل ساعات أغنيتها الرومنسية الجديدة اليوم بعنوان "مغرومة بمين، من إخراج بتول عرفة، التي تعاونت معها سابقاً في 4 أعمال فنية حققت نجاحاً كبيراً.

وروجت كارول سماحة للأغنية، التي هي من ألحان نبيل خوري وتصوير حسام حبيب، صباح اليوم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي للأغنية، حيث نشرت البوستر الرسمي وأرفقته بتعليق كتبت فيه "مغرومة بمين، الساعة 5 مساء بتوقيت بيروت".

وما إن طرحت أغنية "مغرومة بمين" على حساب كارول سماحة في يوتيوب وتويتر حتى ضجًت مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية وتصدر اسم النجمة الترند في تويتر. يشار إلى أن آخر أعمال كارول سماحة كان فيديو كليب أغنيتها "إجازة" التي قدمت من خلالها وصلات غنائية استعراضية درامية مبهرة، وكانت أيضاً من إخراج بتول عرفة، كما كانت من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان. كما حصدت كارول سماحة مؤخرًا جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية عن أغنية فوضى، من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ22 والذى يحمل عنوان "انهض يا لبنان".

كارول سماحة تحصد جائزة نجمة الغناء اللبنانية في "موريكس دور"

وكانت كارول سماحة قد حصدت مؤخراً جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية عن أغنية فوضى، خلال مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 الذي حمل عنوان "انهض يا لبنان". لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»