أفضل أنواع البلاشر الخوخي

أنواع بلاشر خوخي
أفضل أنواع البلاشر الخوخي

الخوخي هو أحد أفضل ألوان البلاشر؛ كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويضيء الوجه ويمنحه إشراقة طبيعية، إضافة إلى أنه خيار مثالي مع معظم أساليب وألوان المكياج، فإن كنتِ من محبات البلاشر الخوخي، تابعينا في هذا المقال؛ حيث نرصد لكِ مجموعة من أفضل أنواع البلاشر الخوخي؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: طرق تطبيق مكياج خفيف للأيام العادية

البلاشر الخوخي Laura Mercier Blush Colour Infusion من لورا ميرسييه

بلاشر خوخي من لورا ميرسييه Laura Mercier

إنه بلاشر خوخي شفاف وناعم كالحرير، يحتوي على أصباغ نقية وخفيفة الوزن؛ تمتزج جيداً مع البشرة وتدوم ثابتة عليها لساعات طويلة، كما أن تركيبته غنية بمساحيق دقيقة متناهية الصغر؛ تبرز الخدود وتمنحها إشراقة طبيعية جذابة. وهذا البلاشر مناسب لجميع أنواع البشرة من دون استثناء.

البلاشر الخوخي Clé De Peau Cream Blush in Perfect Peach من كليه دو بو

بلاشر خوخي من Clé De Peau كليه دو بو

يتميز هذا البلاشر الخوخي بتركيبته الكريمية التي تمنح الخدود تدفقاً طبيعياً غير مبالغ فيه. إضافة إلى ذلك؛ يحتوي على خصائص مرطبة للبشرة تساعد البشرة على استعادة توهجها وإشراقها، فهو أحد أنواع البلاشر الخوخي المثالي لجميع أنواع البشرة، لا سيما النوع الجاف منها. وبإمكانكِ تطبيقه؛ إما باستخدام فرشاة البلاشر أو بأطراف أصابعك.

البلاشر الخوخي Dior Rouge Blush من ديور

بلاشر خوخي من ديور Dior

هذا البلاشر خيار مثالي لجميع النساء اللاتي يستخدمن البلاشر بشكل يومي، فهو يدوم لساعات طويلة، ويتميز بلونه الخوخي شديد التغطية الذي يضمن للوجه إشراقة طبيعية لا تشوبها شائبة، وهو يأتي بحجم صغير؛ لوضعه بسهولة في حقيبة المكياج اليومية.

البلاشر الخوخي Charlotte Tilbury Cheek To Chic Blush in Fist Love من شارلوت تيلبوري

بلاشر خوخي من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

عندما تفكرين في بشرة خالية من العيوب ومشرقة ومتوهجة بشكل طبيعي؛ يتبادر إلى الذهن بشكل تلقائي هذا البلاشر الخوخي من علامة شارلوت تيلبوري، فهو مصمم بتقنية Light Flex التي تلتقط الضوء؛ لتمنح البشرة توهجاً شبابياً مشرقاً ومضيئاً، كما أنه سهل المزج؛ للحصول على لمسة نهائية متألقة بسلاسة.

البلاشر الخوخي Tom Ford Shade and Illuminate Blush in Cherry Blaze من توم فورد

بلاشر خوخي من توم فورد Tom Ford

إذا كنتِ تعشقين مستحضرات المكياج الفخمة، فلا تترددي في تجربة هذا البلاشر الخوخي الرائع من توم فورد، فهو مزيج من البلاشر والهايلايتر، كفيل بإنشاء مظهر منحوت ومشرق؛ يستحق صورة سيلفي من جميع الزوايا.

تابعي المزيد: استقبلي الخريف بأجمل صيحات المكياج الرائجة