لطيفة لـ شيرين عبد الوهاب: محدش حيخاف عليكى زى والدتك واخوكى وبناتك

لطيفة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
لطيفة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تضامنت الفنانة لطيفة، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها، وأدت إلى تواجدها في أحد المستشفيات للتعافي من آثار المواد المخدرة، وذلك حسبما أعلن عن ذلك شقيقها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية".
وناشدت لطيفة شيرين عبد الوهاب، بضرورة الاستماع لنصائح والدتها وشقيقها، خاصة وأن الثنائي هدفهم الحقيقي هو الحفاظ عليها ومنع أي ضرر يصيبها.
ونشرت لطيفة صورة لـ شيرين ووالدتها، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة " حبيبة قلبى الغاليه الانسانه الطيبه والفنانه الموهوبه بنت مصر وبنت العالم العربى كله انا واثقه انك انسانه قويه وحتخرجى من المرحله القاسيه الى انتى فيها وصدقينى بعد ربنا ماحدش حيخاف عليكى زى والدتك واخوكى وبناتك واهلك وطبعا جمهورك خليكى جنبهم هما سندك الحقيقى الصادق الى حيقويكى . ربنا يحميكى ويحافظ عليكى مستنيينك.

وحظيت شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية بدعم وتعاطف كبير من قبل جميع نجوم الوطن العربي، الذين حرصوا على دعمها وتحفيزها للخروج من أزمتها والعودة سريعاً لفنها وجمهوها .
جدير بالذكر، أن الفنانة لطيفة طرحت خلال الفترة الماضية ميني ألبوم "لطيفة 2022"، وحقق أرقام قياسية في نسب سماع ومشاهدة أغانيه التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.
وأعربت الفنانة لطيفة، عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد، لطيفة 2022، وكتبت عبر حسابها الشخصي على" تويتر": أكثر من 10 ملايين مشاهدة لأغاني ألبوم لطيفة 2022 في أقل من 24 ساعة على اليوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».