أسرة شيرين عبد الوهاب تحذر وسائل الإعلام من الخوض في أزمتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب - صورة من حساب شيماء سبت على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - صورة من حساب شيماء سبت على انستغرام
في محاولة لدرء الأزمة المشتعلة في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت أسرة النجمة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحافيًا، مساء اليوم الثلاثاء، أكدت فيه على ضرورة عدم تناول وسائل الإعلام أي شيء خاص بأزمة شيرين الأخيرة.

وجاء في بيان أسرة شيرين عبد الوهاب، الذي نشرته وسائل إعلام محلية في مصر: «بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا».

يأتي هذا بعدما دخلت الفنانة شيرين في سلسلة من الأزمات خلال الفترة الماضية، فبعد أن انغمست في نزاع طويل مع طليقها حسام حبيب انتهى بالانفصال، ثم بالصلح من الناحية القانونية فقط، دخلت في صراع جديد، خاصة بعد قيام شقيقها بوضعها في أحد المستشفيات لعلاجها من آثار ادمان المواد المخدرة، وذلك حسبما صرح الأخير بالأمر في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية».

وكان المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد تقدم ببلاغ ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، متهمًا إياه بأنه احتجزها عنوة في أحد المستشفيات، ولكنه عاد وتراجع عن موقفه ضده، مؤكداً أنه سيتنازل عن البلاغ المقدم منه بشأن اختطاف الأخير لشيرين، لافتاً إلى أنه اطلع على التقارير الطبية التي تؤكد حاجة شيرين إلى العلاج لمدة شهر على الأقل، وما يهمه الآن هو مصلحة المطربة المصرية وأسرتها.

وقال ياسر قنطوش في تصريحات هاتفية لبرنامج «الحكاية»: أنا مع أهلها وأي حد مع شيرين أنا معاه، مع احترامي لسارة الطباخ وحسام حبيب، وأهلها لو هما معاها أنا معاهم مش ضدهم، اللي أنا عايز أوصله للأستاذ محمد أخو شيرين، اللي بيقول عليا إني مع مجموعة عصابة، وأنا هسامحه في الكلمة دي علشان خاطر شيرين بس، وأنا محامي شيرين من 3 شهور بس، وكل اللي عملته إني جبتلها حقها من حسام حبيب، ولو أنا وجهت اتهام لأخيها بسوء فهم أنا هبعت حد يتنازل عنه، لأني مش ضد شيرين ولا ضد أهلها.


وتابع ياسر قنطوش، حديثه إن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتواجد في أحد المستشفيات بسبب وجود تقرير طبي يؤكد ضرورة تلقيها العلاج: وجدت في النيابة الصياغة اللي اتقالت ليا لما الناس جابتلي بتقرير أنها مريضة ومصلحتها إنها تفضل في المستشفى لأن أنا يهمني مصلحة شيرين عبد الوهاب.. المستشفى جاب تقرير طبي قدم مستندات بتقول إنها مريضة ومحتاجه علاج، ولما عرفت كده خدت بعضي ومشيت.. وانسحبت فوراً مكملتش.

يذكر أن النيابة العامة المصرية أصدرت أول بيان حول الوضع القانوني للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد تقدم محاميها ببلاغ رسمي يتهم فيه شقيقها وإدارة مستشفى شهير للأمراض النفسية باحتجازها عنوة وإخضاعها للعلاج دون رغبتها، وتقديم إدارة المستشفى تقارير طبية تؤكد أن شيرين في حالة صحية متدهورة لا تسمح لها بالخروج أو اتخاذ أية قرارات تخص علاجها.


أشارت النيابة العامة المصرية في بيانها الرسمي إلى أنها بدأت بالفعل التحقيق في البلاغ المقدم من محامي شيرين عبد الوهاب وأضافت: تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة/ شيرين عبد الوهـاب بلاغاً بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وفي ردة فعل سبقت بيان اليوم من والدة شيرين عبد الوهاب، أطلقت السيدة كريمة أبو زيد صرخة استغاثة طالبت فيها بإنقاذ ابنتها من حسام حبيب ومديرة أعمالها السابقة، مؤكدة أنهما يسعيان لإجبار ابنتها على بيع كل ما تملك لهما، وقالت إن شيرين قامت بطرد أسرتها من المنزل بعد اعتراضهم على عودتها لحبيب، وأشارت إلى أنها من طلبت من شقيق شيرين احتجازها في المستشفى للخضوع للعلاج.

وقالت السيدة كريمة في أول ظهور إعلامي لها مع عبر برنامج «الحكاية» أيضًا، إنها طلبت من ابنها محمد عبد الوهاب أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج، مشيرة أن شيرين عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له، وهو ما جعلها تطلب من شقيقها وضعها داخل المستشفى لكى تعود لحالتها الطبيعية.


تابعت والدة شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب ده شر انقذوا بنتي منه.. وبتسهر هي وحسام حبيب يشربوا ممنوعات، وأنا طردت حسام حبيب من بيتي، مضيفة: كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جداً، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها.. وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، بطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب لأنه شر، بنتي كانت كويسة والواد دا رجع قلب حالها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»