نجم استثنائي.. رشا شربتجي تكشف بالفيديو عن رآيها في تيم حسن

تيم حسن - صورة من حسابه على فيسبوك
تيم حسن - صورة من حسابه على فيسبوك
كشفت المخرجة والفنان السورية رشا شربتجي عن رآيها في النجم تيم حسن، مؤكدة أنه نجم استثنائي ومكسب كبير، ولديه كم محبة كبيرة من الجماهير، ومكسب كبير جدًا للدراما السورية والعربية.

وأضافت رشا شربتجي في حديث لها مع كاميرا برنامج «The insider» بالعربي بأن النجم تيم حسن مكسب على جميع المستويات، ويكون المكسب أكبر إذا ما قدم شيء سوري يمتعنا ويمتع الناس، مؤكدة أن الجماهير اشتاقت له بشيء آخر غير جبل، الذي برع ونجح بشهادة الجماهير فيه، قائلة: «بعد زهرة جبل الرائعة، إن شاء الله يرهن على شيء جديد وينجح مع الناس».
وكانت النجمة السورية رشا شربتجي تحدثت عن نجاحها في الجزء الأول من مسلسل «كسر عظم» مؤكدة أنه واقعة العمل جعلته لمس هموم الكثير من البشر، ورآى معظمهم حالهم فيه، وحكى عن أملهم، «علي معين صالح» شاب مثل الكثير من الشباب فتشعر أنه واحد منهم ويعيش بينهم ويحكي همومهم، فكان مرآة صادقة للشباب، لذا لاقى العمل نجاحًا.

وأضافت رشا شربتجي في حديث لها مع كاميرا برنامج «The insider» بالعربي عن سبب تخليها عن المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، وردت على غضب البعض حول تخليها عن العمل، قائلة: «صار جدل كتير كبير على صفحتي وعلى صفحات للمسلسل، وأنه في ناس مع وناس ضد، وآخرين حبينا المسلسل وبدنا ما تنتزعوا وتضلوا».
وتابعت رشا شربتجي أن سبب ابتعادها عن المشاركة في الجزء الثاني هو أنها شعرت بأن الأمر كان مغامرر مخيفة، لأن الشخصيات كانت قد وصلت للذروة وتشبعت والأحداث اكتملت تقريبًا، فيعتبر عبئ كتير كبير على صانعي الجزء الثاني، ربنا يعطيهم العافية وإن شاء الله يقدموا شيء حلو ويكون دعم للجزء الأول، مؤكدة أن هذا هو السبب الوحيد لأخذها خطوة للوراء وعدم المشاركة في الجزء المنتظر من العمل.

يشار إلى أن آخر أعمال المخرجة رشا شربتجي هو مسلسل «بنات الثانوي»، تأليف فاروق الشعيبي، والعمل عرض على منصة شاهد.