دبي تستضيف المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء في 2024

دبي تستضيف المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء في 2024
دبي تستضيف المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء في 2024

تستضيف دبي المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء "ICE" الذي سيقام في الفترة من الأول حتى الثالث من مارس 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، ومن المتوقع أن يستقطب حوالي 5000 مشارك من حول العالم .

اختيار دبي لاستضافة الحدث

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" جاء اختيار دبي لاستضافة هذا الحدث المهم لما تتمتع به المدينة من إمكانات هائلة وسجلها الحافل بالإنجازات واستضافة فعاليات عالمية كبرى، وأيضًا نتيجة الدعم المحلي والإقليمي القوي عند التقدم لطلب استضافة هذا المؤتمر الدولي المهم.

أهم حدث رئيسي

يذكر أنّ هذا المؤتمر يعتبر أهم حدث رئيسي للجمعية الدولية للغدد الصماء "ISE" والذي يجمع نخبة من الشخصيات المشهورة المتخصصة في الغدد الصماء والأكاديميين الدوليين والعلماء المتميزين وممثلي الصناعة والشركاء من شتى أنحاء العالم. فيما ستكون نسخة 2024 الأولى التي تعقد حضوريًّا منذ بداية جائحة "كوفيد-19" وذلك بعد انعقاد نسختي 2020 و 2022 بشكل افتراضي ما يوفر للمشاركين فرصة لتبادل الآراء والمعرفة وكذلك تعزيز التواصل فيما بينهم.

جمعية الإمارات للسكري والغدد الصماء

من جهتها تعاونت جمعية الإمارات للسكري والغدد الصماء كونها عضوًا في "برنامج السفير" بشكل وثيق مع "فعاليات دبي للأعمال" المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات في دبي التابع لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي من أجل تقديم عرض متكامل وجذاب لاستضافة المؤتمر الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عرض الاستضافة

وقد حظي عرض الاستضافة بدعم من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وهيئة الصحة بدبي، وجمعية الإمارات الطبية، والمجموعة الخليجية لدراسة داء السكري ومجموعة الاتحاد الدولي للسكري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"IDF" بالإضافة إلى الدعم المحلي والإقليمي القوي عند تقديم عرض الاستضافة والذي لاقى استحسان أعضاء مجلس إدارة الجمعية الدولية للغدد الصماء لاسيما في ظل العلاقات الطويلة والمتميزة مع جمعية الإمارات للسكري والغدد الصماء ولهذا تم اختيار دبي لتكون الوجهة القادمة لاستضافة مؤتمرها الذي ينعقد كل سنتين .




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر