ساعات بمزيج ألوان الذهب Mix & Match

ساعات بمزيج ألوان الذهب Mix & Match
ساعات بمزيج ألوان الذهب 

تتداخل ألوان الذهب الثلاثة، الأبيض والوردي والأصفر، في ما بينها، لصياغة مجموعة أنيقة من الساعات الثمينة، مخصصة للمرأة الأنثوية والراقية. تتميز هذه الساعات بأسلوبها العملي والخاص، بحيث يمكنك أن ترتديها في النهار والليل على حدّ سواء. يشكل هذا التمازج المعدني موضة لا تبطل أبداً، حيث ستتمكنين من توريث ساعتك لابنتك، ومن بعدها لحفيدتك. هذه التصاميم من الساعات متجددة بشكل دائم حتى أن الفينتاج منها يواكب الإصدارات الحديثة. جمعنا لك مختارات مميزة من أبرز الدور العالمية.
 

روليكس Rolex


Elegant Fusion

 


يبرز لون البلاتينوم في هذه الساعات الجميلة كعنصر طاغٍ، ثم يأتي الذهب الأصفر ليدخل بشكل خجول، ليضيف إلى القطعة رونقاً رقيقاً. إنه مزيج معدني مميز يفصح عن طاقة إبداعية قوية في التصميم.

تابعي المزيد: سحر الأحجار الكريمة في الساعات COLORFUL MOMENTS

 


Bold Style

 


على الرغم من تميّز ونعومة الساعات الممتزجة المعادن، إلا أنها في الكثير من الأحيان تعكس طابعاً جريئاً، بحيث أنها تليق بمعصم الرجال والنساء على حد سواء.

تابعي المزيد: ساعات بعرق اللؤلؤ Mother of Pearl

 


Timeless Watches

 


هذه الساعات ليست وليدة هذا الموسم، بل هي معتمدة منذ عقود عديدة، وبالتحديد منذ نشأة ساعات اليد في الزمن الماضي، لكنها اليوم تفرض سيطرتها بشكل لافت.

تابعي المزيد: ساعات فاخرة لك وله For You and Him

 


Feminine Vibes

 


على الرغم من أن تصميمها العام يليق بمعصم السيدات والرجال على حد سواء، إلا أنّ الساعات المعدنية المخصصة للنساء فقط، تجمّلها تفاصيل أنثوية خالصة.

تابعي المزيد: ساعات بأساور جلدية The Leather Strap

 


Mix & Match

 


يمكنك أن تنسّقي الساعات الممتزجة المعادن، مع أساور رفيعة من الذهب الأبيض، أو الذهب الوردي، لتناسب ألوان هذه القطع مع بعضها، ولما يضفيه هذا الخليط من رونق على معصم اليد.

تابعي المزيد: لوحات من الألوان في ميناء الساعات Colorful Dials