اسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap

اسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap
اسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023

مرت علينا ثلاثة أسابيع صاخبة في عالم الموضة، ووصلنا إلى الوجهة الأخيرة، وهي أسبوع الموضة في باريس، التي كعادتها حملت ألواناً وأفكاراً عديدة في عالم الأزياء. الفاشينيستات، والشهيرات، ومؤثرات الموضة، كنّ حاضرات في العاصمة الفرنسية لمتابعة هذه الفعالية، ولرصد أبرز الصيحات التي سيتبنّينها في الصيف المقبل. من هنا، رصدنا لك أبرز الاتجاهات التي استوقفتنا.
 

ديور Dior


Hot Feathers

 


برز الريش بشكل لافت في مجموعات ربيع وصيف 2023. هذه الموضة الأنثوية التي تلفت النظر بشدة، وتمنح الإطلالة رونقاً خاصاً، وتزيد من حيويتها.

 


Glittery Mood


التصاميم البراقة المناسبة للمناسبات الخاصة حضرت بشكل لافت، مبشرةً بصيف لمّاع ذي لمسات راقية وذبذبات إيجابية. لذا اختاري منها التصاميم ذات الأسلوب الملفت والتي تليق بك.

تابعي المزيد: بداية متواضعة لأسبوع باريس للموضة لصيف 2023


Oriental Flow

 


بانسيابية تامة، وأسلوب أنثوي جميل، برزت التصاميم المستوحاة من الطابع الشرقي الجميل، والتي أتت منسوجة من عالم العباءات والقفاطين الجميلة، المشغولة بأسلوب حرفي عالٍ.

 


Sweet Ruffles


الكشاكش، ليست مجرد إضافات عادية في عالم الموضة، بل هي زوائد ملفتة، تضيف على الإطلالة رونقاً خاصاً. لذا اعتمديها في إطلالاتك الصيفة المميزة والجميلة.

تابعي المزيد: لوحة ألوان غنيّة تزيّن اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة لصيف 2023


Light Coats

 


نعم، المعاطف الرقيقة بمختلف أشكالها ستحضر في مجموعات الربيع والصيف المقبلين، وبألوان هادئة وغير صاخبة. اعتمديها مع أزياء متناغمة معها، وذات أسلوب جميل.

 


Printed Style


النقشات بمختلف تفاصيلها حضرت بقوة في مجموعات ربيع وصيف 2023، عاكسةً تنوّعاً كبيراً على التصاميم، ومضيفة لمسة من التميز إليها.

تابعي المزيد: في اليوم السادس من أسبوع باريس: عَبَق الغاردينيا مع إيلي صعب ومئوية أكريس


Black is Back

 


لا يمكن أن يغيب اللون الأسود عن ساحة الموضة في أي موسم، وقد برز بشكل لافت في مجموعات الموسم المقبل، عاكساً كلاسيكية لا مثيل لها على الإطلالة.

 


Earthy Camel


قد تظنين أن اللون الكاميل هو من التدرّجات الخريفية، إلا أنّه برز في عروض أزياء الصيف بشكل لافت وجميل. اعتمديه من دون تردّد، فهو يليق مع سمرة الصيف.

تابعي المزيد: أسبوع الموضة في نيويورك ربيع وصيف 2023 NYFW SS23 recap


Nude Colors

 


هل تحبين الأسلوب الهادئ؟ إذن، ما عليك سوى التوجّه نحو أزياء الصيف المقبل، ذات التدرّجات النيود الجميلة غير الصاخبة والمميزة.

 


Soft White


اللون الأبيض، هو جزء أساسي من مجموعات الصيف، إذ لا يليق كثيراً بأجواء الشتاء. لذا اعتمديه في الموسم المقبل من خلال أزياء ذات قصات متنوعة.

تابعي المزيد: اتجاهات موضة الربيع من لندن LFW SS 2023: The Fashion recap