هذا ما قالته هيفاء حسين عن معجباتها من البنات السعوديات

هيفاء حسين -الصورة من حسابها على الانستغرام
هيفاء حسين -الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة هيفاء حسين متابعيها صورة التقطتها مع طفلتين جميليتن، وصورة أخرى مع طفلة رقيقة أيضاً، وكتبت: "الجمال كله ربي يحفظ معجباتي البنات الحلوات من السعودية".

وتتواجد هيفاء في البحرين؛ لحضور مهرجان البحرين السينمائي، وبث العديد من الصور لها بالمهرجان.

وقد أطلق مهرجان البحرين السينمائي في دورته الثانية، في سينما مجمع السيف التجاري بضاحية السيف، ويمتد المهرجان حتى 19 أكتوبر تحت شعار "سينما لأجلك"، وهو من تنظيم نادي البحرين للسينما، وتحت رعاية هيئة البحرين للثقافة والآثار.

وقد بدأ يوم السبت 14 أكتوبر بمشاركة 49 فيلماً قصيراً ضمن أربع مسابقات للأفلام الروائية القصيرة، والأفلام الوثائقية، وأفلام الحركة، والأفلام البحرينية، وقد عرض المهرجان في الافتتاح الفيلم الروائي السعودي الطويل "كيان" للمخرج حكيم جمعة.

يذكر أن هيفاء حسين بدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في أواخر تسعينات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة، حتى استطاعت الوصول لأدوار أكبر، حتى منحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل "اللقيطة"، حيث حققت خلاله نجاحاً في دور الفتاة مجهولة الوالدين.

وشاركت بالعديد من الأعمال، أبرزها: مسلسل "نيران، عيال الذيب، القدر المحتوم، إلى من يهمه الأمر، السديم، حكم البشر، بيتنا الكبير، ملاذ الطير، دمعة عمر، يوم آخر، خذ وخل، طاش ما طاش - طاش 12، سرى الليل، غصات الحنين، دولاب الزمن، سوالف دنيا، اللقيطة، امرأة لا تشبه القمر، مجاديف الأمل، عندما تعود الأيام، قيود الزمن، نجمة الخليج، أخوات موسى، نت النور، الشطرنج، أزهار مريم، خلوكم مكاني، أم سعف، جتكم الساكنات في قلوبنا، طماشة - أكثر من جزء، قلب أبيض.

أسوار - الجزء الثاني، الهدامة، ليلى - أكثر من جزء، جاري يا حمودة، شوف الدنيا.

المقطار، بنات آدم، متلف الروح، نوح الحمام، سماء ثانية، للحب زمن آخر، وجع الانتصار، ملحق بنات، يا تصيب يا تخيب، برايحنا، هذا حنا، القياضة، طريق المعلمات.

حريم أبوي، ساعة الصفر، خيانة وطن، ظل الحلم، الخطايا العشر، بطران عايش يومه، الزقوم".. كما قدمت العديد من الأعمال المسرحية، منها: "هامور عذاري، هوامير الأسهم، أبطال الفريج، عصابة خربوش، هاي حافز".. كما قدمت أعمالاً في السينما، منها: "عقاب، حنين".