حقيقة زواج عمر كمال من ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

عمر كمال وندى الكامل - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمر كمال وندى الكامل - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أوضح مطرب المهرجانات عمر كمال كواليس التقاط الصورة المنتشرة له برفقة عالم الدين الدكتور أسامة قابيل والتي تسببت في رواج شائعة عقد قرانه على ندى الكامل طليقة النجم أحمد الفيشاوي، مؤكداً أن الصورة صحيحة وهو منْ نشرها بنفسه، ولكن لا علاقة له بزواجه من أي شخص، نافياً صحة الأخبار المرتبطة حول انشغاله بتجهيز منزل الزوجية.

عمر كمال - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

عمر كمال أعاد نشر صورته برفقة الدكتور أسامة قابيل، والتي تسببت في انتشار الشائعة، وعلق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: السلام عليكم.. امبارح شوفت صديقي الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونورني وكانت قعدة جميلة.. وأخدنا صور عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الأزهري الجميل لأنه بعد شغله.. الناس في لحظة ربطت ده أنه كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي.

وأضاف عمر كمال: مع أني كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جداً مع ناس بحبها.. ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخليني اطلع كلام مش عاوز اقوله وتفتش ورايا.. وليه الناس متراعيش ان كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل.

وتابع المطرب قائلاً: أنا حتى يوم ما أتجوز مش هدخل حياتي الشخصية في السوشيال ميديا إطلاقاً.. ياريت يا جماعة تسيبوني في حالي وتراعوا ربنا في سيرة الناس وفيه حاجات ف مصر أهم 100 مرة مني ومن أخباري الشخصية.

يذكر أن ندى الكامل، أعلنت طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي، وفي شهر ديسمبر الماضي، بعد زواج دام 4 سنوات وبعد قصة الحب الكبيرة ترجمتها حالة الرومانسية التي كانت تظهر بينهما طوال الوقت في المناسبات العامة.

وكتبت ندى الكامل "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيراً".

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيساً.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضاً سعيدة.. ولكن.. وإحقاقاً للحق.. لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائماً يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سوياً.. وأن تنتبه لنفسك كثيراً.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوماً أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وأضافت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

وتسبب ظهور ندى المتكرر برفقة عمر كمال في تكرار شائعة ارتباطهما سراً، وبادرت أكثر من مرة بنفي الشائعة، مؤكدة أن الأخبار المتداولة عن حياتها الشخصية كاذبة جملة وتفصيلاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»