نفاد تذاكر مسرحية دنيا سمير غانم «أنستونا»

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام

قبل أربعة أيام من الافتتاح، أعلن المخرج خالد جلال نفاد تذاكر مسرحية دنيا سمير غانم «أنستونا» المقرر عرضها يوم الخميس المقبل الموافق 20 أكتوبر، وأكد فتح باب الحجز لمدة شهر كامل، علماً أن المسرحية تعد أول عمل لدنيا سمير غانم على المسرح.

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونشر خالد جلال صورة لمنفذ بيع تذاكر العرض، وعلق:" بعد الإقبال الجماهيرى ونفاد بيع تذاكر العروض الأولى، تم فتح عروض شهر من الآن.

بوستر مسرحية دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام

وكانت دنيا سمير غانم نشرت البوستر الدعائى للمسرحية، وعلقت:" مسرحية أنستونا ابتداءً من الخميس 20 اكتوبر بإذن الله، على مسرح أوبرا هاوس ".

وشاركت دنيا سمير غانم مقطع فيديو من بروفات مسرحية أنستونا، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وظهرت رفقة الفرقة الاستعراضية والأبطال وهم يحضرون لـ عدة رقصات ضمن عروض المسرحية، وانهالت عليها التعليقات من جمهورها متحمسين لعودتها من جديد للوسط الفني.

وسبق أن أكدت دنيا أن حماسها لتقديم مسرحيتها الجديدة مبعثه رغبتها في استكمال مشوار والدها سمير غانم في مجال المسرح.

ووعدت دنيا بتخصيص يوم كامل من العرض المسرحي لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفضت كشف تفاصيل العمل، ولكنها أكدت ظهورها بشخصيتين.

والمسرحية تعرض على خشبة أوبرا هاوس، بمدينة 6 أكتوبر، ويشارك بجانب دنيا سمير غانم، مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، أبرزهم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، وسامي مغاوري، وهي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن تكون أغاني المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»