شاهد بالفيديو.. منى واصف تكشف سبب بكائها في مركز راشد لذوي الهمم

منى واصف من الهيبة جبل - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة mbc
منى واصف من الهيبة جبل - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة mbc

أعربت الفنانة السورية القديرة منى واصف، عن سعادتها بتواجدها في مركز راشد لأصحاب الهمم.

وقالت منى واصف في مقابلة لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي"أنها لم تشهد من قبل مثل تلك العناية والرعاية لهؤلاء الأطفال وخاصةً عند سماعها لاسم المركز وهو "أصحاب الهمم" لافتةً إلى أن الاسم وحده يكفي لتشعر بكمية اهتمام العاملين فيه واحترامهم للأطفال.

وفي الحديث عمّا أبكى واصف خلال تواجدها في المركز قالت: " وجود طفلة من ذوي الهمم أعربت لها خلال زيارتها عن حبها الشديد لها". وأضافت: "أنتي أم لكل واحد" لافتةً إلى أنها معتادة على سماع كلمة "أمي" من كل الأشخاص في مختلف الدول العربية، لكن سماعها من طفلة كهذه أثرت بها كثيراً كونها لا تعرف معنى المجاملة فكلامها حتماً خارجاً من قلبها.



ومن جانب آخر وحول حديثها عن الهوية والنمط الخاص الذي أوجدته لنفسها أشارت واصف إلى أنها لم تجد لذاتها هوية مستقلة في الأدوار والشخصيات التي تقدمها فقط بل أيضاً أنشأت هوية خاصة بتسريحة الشعر قائلةً بطريقة طريفة أن مصفف الشعر قال لها إن السيدات يطلبن منه تصفيف شعرهن نفس تسريحتها.

وقامت منى واصف برفقة المخرجة السورية رشا شربتجي بزيارة مركز راشد لأصحاب الهمم حيث جالتا في المكان وتعرفتا إليه.

يشار إلى أن النجمة السورية منى واصف شاركت مؤخراً في فيلم "الهيبة" مجسدة شخصية "أم جبل" برفقة النجم السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية زينة مكي وغيرهم، وهو فيلم إثارة من إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»