اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تغيّر ستايل زينب فياض ابنة هيفاء وهبي؟

إطلالات زينب فياض
إطلالات زينب فياض

يعتبر تنسيق الأزياء فناً نتعلمه إما مع الوقت واكتساب الخبرة، أو لدى دراستنا هذا المجال أو مع مصادقتنا لأصدقاء ووسط فني يعتمد على قواعد المظهر ويضطلع بالموضة واتجاهاتها. مؤخراً ضجت وسائل التواصل بإطلالة لزينب فياض وهي ابنة النجمة هيفاء وهبي والمؤثرة في عالم الجمال، والتي افتتحت مؤخراً مركزاً تجميلياً لها في الكويت، واتهمها البعض بتقليد والدتها، فهل هذا صحيح؟

 

من يتابع إطلالات الحسناء زينب فياض منذ بدايتها على إنستغرام، لا بد أن يلمس تغييراً جذرياً في أسلوب اللباس، فالمؤثرة التي بدأت بفساتين وبدلات تمتد حتى الركبتين، سرعان ما بدأت تعدّل من قصات ملابسها، تماشياً مع صيحات الموضة ومع مواقع التسوق الإلكترونية التي تتعامل معها. في البداية كان الشبه بهيفاء وهبي مقتصراً على القماش او الموديل، ولكن مع تغيير في الستايل، ومع دخول زينب عالم الأعمال من بابه الواسع بدأت شخصيتها الأنيقة تظهر رويداً لتكشف عن بصمة ذاتيه لا تشبه إلا نفسها. لذا يمكننا القول إن زينب فياض لا تقلّد أحداً بل وجدت أسلوبها الخاص، ولسنا ندري هل تم الأمر بمساعدة خبير أزياء معتمد أم انها تتكل على حدسها انطلاقاً مما خبرته، وقد نجحت على غرار النجمة بلايك لايفلي Blake Lively التي لا تتكل على منسقة أزياء في إطلالاتها.
تابعي المزيد: شاهد بالفيديو.. ابنة هيفاء وهبي زينب فياض وابنتها ترقصان على أنغام "الغزالة رايقة"

 

أبرز إطلالات زينب فياض الأخيرة كسيدة أعمال

الفستان الأسود الميدي

ارتدت زينب فياض لماركة تجارية فستاناً أسود بكتف غير متجانسة، ويمتد تحت الركبيتين ويتميز بتصميمه الضيق والمطاطي الذي أظهر رشاقتها. وقد نسقته مع صندل برتقالي بطابع غلادياتور ستايل وحملت حقيبة ميكرو برتقالية من جاكيموس Jacquemus.

طابع Cat Woman

كما تألقت زينب بجمبسوت مطاطي من الجرسيه الأسود الضيق، ونسقت معه حذاء رياضياً ملوناً فيما تركت شعرها على كتفيها بتسريحة ناعمة مستقيمة.

الأوفرول الدنيم

وارتدت زينب فياض زي الأوفرول المصنوع من الدنيم الباهت مع ساقين مستقيمتين، وانتعلت معه صندلاً بلاتفورم أسود اللون بكعب عريض.

الفستان الأحمر

كما أحببنا إطلالتها بفستان من الكريب الحريري الأحمر المقفول حتى العنق ويتسم بأكمام طويلة، ليكشف عن فتحة جانبية جريئة. كما انتعلت معه حذاء من الشباك الأسود، وحملت حقيبة ليدي ديور من Dior.

تابعي المزيد: زينب فيّاض إبنة هيفاء وهبي تنافس والدتها بالجرأة والأناقة

طابع Asymetric

كما اعتمدت المؤثرة زينب فياض طابع Asymetric في هذا الفستان الذي اختارته من الكريب الأسود، والمزخرف برسوم عند أطرافه. وتتسم تنورته بقصة غير متساوية، فمن جهة يُعتبر الزي بقصة مايكرو ومن الجهة الأخرى بقصة ميدي. وتوجت النجمة إطلالتها الجذابة بحقيبة سوداء من ديور Dior، وانتعلت حذاء أزرق من الـ PVC الأزرق للمصممة أمينة معادي Amina Muaddi.