جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تشارك في معرض نجاح للتعليم

جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تشارك في معرض نجاح للتعليم
جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تشارك في معرض نجاح للتعليم

تستعد جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية للمشاركة في فعاليات الدورة الـ16 من معرض نجاح لمواكبة احتياجات طلبة الثانوية والدراسات العليا، المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة ما بين الـ16 وحتى الـ18 من أكتوبر الجاري، وحرصت الجامعة على أن تكون حاضرة في المعرض لتسليط الضوء على برامجها العلمية وخبرتها، وعرضها على الطلبة.

وحسبما ذكر في وام، تستهدف جامعة محمد بن زايد من خلال مشاركتها في المعرض استعراض مبادراتها المجتمعية المتنوعة، وإتاحة المجال أمام الراغبين في مواصلة تعليمهم للتعرف على تخصصاتها المختلفة في مجال الدراسات الإنسانية والإسلامية واللغة العربية والفلسفة والتسامح والحفاظ على إرث الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وتعتزم الجامعة أن تشارك في المعرض بجناح خاص يوثق تجاربها ورسالتها في تطوير استراتيجيات التعليم النوعي، كما تأتي هذه المشاركة لخدمة احتياجات التطوير التي ترتكز على عنصري الابتكار والمعرفة.

الجدير بالذكر أن جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، تضع نصب أعينها نشر رسالتها الأكاديمية والتوسع عبر جذب أكبر عدد من الطلاب لمواكبة التطور الحضاري والإنساني، وذلك من خلال توفير نوافذ عدة للطلاب للتقديم والالتحاق ببرامجها الجامعية، خاصة في مجال الدراسات الإنسانية والتي أصبحت لا تقل أهمية عن دراسة العلوم الطبيعية الأخرى.

جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية

هي جامعة حكومية في أبوظبي، تسعى لأن تكون مركزا أكاديميا في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والفلسفية، لتعكس بدورها الإسلام والثقافة العربية في شكل حضاري مبني على احترام الآخرين والاعتدال والوسطية.

أهداف جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية

- دعم مسيرة التنمية والتطوير والبحث العلمي.

- تسعى لأن تكون مركزا أكاديميا مرموقا على مستوى العالم.

- تستهدف تقديم برامج أكاديمية متميزة في اللغة العربية وآدابها.

- تقديم الإسلام بشكل حضاري وإنساني.

- نشر فضائل التسامح واحترام حقوق الإنسان.

- تمكين الخريجين من امتلاك القدرة على المبادرة والابتكار.

- ترسيخ القيم التي تقوي الأواصر الاجتماعية.

- تحقيق نموذج الانفتاح على العالم بعقلية مبدعة.

- تضع نصب أعينها التوعية بالتعاون البناء لخير البشرية.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر