ياباني يدهش متابعيه بمهاراته في المزج بين البولينج وكرة الطاولة

صورة هارش حوينكا
هارش جوينكا يمزج بين البنج بونج والبولينج - الصورة من فيديو عبر يوتيوب
صورة لمهارات هارش جوينكا
مهارات هارش جوينكا - الصورة من فيديو عبر يوتيوب
صورة هارش حوينكا
صورة لمهارات هارش جوينكا
2 صور

ربما تكون قد شاهدت أشخاصًا يلعبون ألعاب البولينج عن طريق إطلاق كرة نحو دبابيس في النوادي أو في أي مكان آخر، لكن هل سبق لك أن رأيت شخصًا يسقط الدبابيس بكرات بينج بونج؟ هذا هو المدهش في الأمر.

يشتهر الصناعي هارش جوينكا، بمنشوراته الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويواصل مشاركة بعض المهارات الخاصة والحقائق المثيرة ولا يتوقف أبدًا عن إدهاش متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما ذكرته بعض الصحف العالمية والمحلية، فإن جوينكا شارك في إحدى منشوراته الأخيرة، مقطع فيديو لرجل يطرق دبابيس البولينج على كرة تنس الطاولة، وهو الأمر الذي أصاب متابعون بالدهشة، لذلك انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع.

وفي المقطع الذي تبلع مدته 29 ثانية، قام الرجل بترتيب مجموعة من دبابيس البولينج على طاولة بينج بونج، وبعد لحظات، يمكن رؤية الشخص وهو يأخذ رصاصة ويسقط كل الدبابيس، وأثار هذا الاندماج بين لعبتين إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وإلى جانب الفيديو، كتب رئيس مجموعة آر بي جي: "رائع جدًا.. تنس الطاولة".

ويُظهر الفيديو الرجل يدفع كرات بينج بونج لضرب المسامير، ولا يستطيع مستخدمو الإنترنت التوقف عن التدفق على تسديدته المثالية في كل مرة.

وتعد قدرة الرجل في هذه الرياضة كبيرة ولا يمكن تفويتها، ولذلك حصد الفيديو أكثر من 147000 مشاهدة حتى الآن مع العديد من التعليقات، وسأل أحد المستخدمين: "هل يمكن أن يكون التميز هو الاسم الآخر للكمال؟"، وعلق مستخدم آخر قائلاً: "رائع حقًا مثل الأطعمة المختلطة، فهذه ألعاب اندماج"، بينما كتب المستخدم الثالث "مهارات مذهلة"، وقال الرابع: "جيد جدًا.. لقد استغرق الكثير من الجهد لفهم الأمر بشكل صحيح".

وتم نشر مقطع الفيديو الذي نشره السيد جوينكا في البداية على قناة يوتيوب تسمى takkyuu geinin في عام 2016، ما يعني أن مقطع الفيديو قديم ولكن الرجل أعاد نشره بعد زيادة عدد متابعيه، ليدهشهم بمهاراته التي يمتلكها منذ سنوات.

وقبل أيام قليلة، شارك جوينكا قائمة الدروس التي يمكن للمرء أن يتعلمها من زميله الصناعي أناند ماهيندرا، حيث شارك رسمًا بيانيًا لتسعة دروس للتعلم من رئيس مجموعة ماهيندرا، وفي منشور آخر، طرح سؤالًا مثيرًا للاهتمام على تويتر أثار موجة من ردود المستخدمين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر