سأبقى انتظرها.. محمد الترك ينفي رفع زوجته دنيا بطمة دعوى ضده 

دنيا بطمة - صورة من حسابها على انستغرام
دنيا بطمة - صورة من حسابها على انستغرام
محمد الترك ودنيا بطمة - صورة من حساب محمد على انستغرام
محمد الترك ودنيا بطمة - صورة من حساب محمد على انستغرام
دنيا بطمة - صورة من حسابها على انستغرام
محمد الترك ودنيا بطمة - صورة من حساب محمد على انستغرام
2 صور
فاجأ المنتج البحريني، محمد الترك، متابعيه بالرد على ما تردد حول توقيفه من قبل السلطات المغربية، أمس الثلاثاء، وذلك على خلفية رفع زوجته النجمة دنيا بطمة دعوى ضده.

وأكد محمد الترك في منشور عبر خاصية الاستوري في حسابه الشخصي على انستغرام، أن: «كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاما لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأنه ليس من أخلاقها ولا تربيتها».

محمد الترك تابع في المنشور ذاته: «زوجتي سافرت إلى مكان بعيد وما زلت أنتظرها كي تعود وسأبقى انتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعض أبدا».

واستكمال في ختام رسالته إلى المتابعين: «ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدًا».

دنيا بطمة والانتقام

وفي سبتمبر الماضي وبأول تعليق من عائلة دنيا بطمة على مقطع الفيديو المتداول لطرد محمد الترك من حفل زوجته نزولا على أوامرها، أعادت والدتها ليلى أطاسي نشر مقطع فيديو عن كيفية الانتقام ممن تسببوا بالأذى، واختارت الجزء الخاص بضرورة طرد من لا يستحق التواجد.

والدة دنيا بطمة نشرت المقطع عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام ويقول المتحدث في الفيديو: الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك.. الانتقام مش إنك تأذي الي أذاك لا، الانتقام الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق، متربي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه.

وأضاف المتحدث:”أما الشتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة رد الأذى بالأذى دي تصرفات الناس الناقصة الي شبههم، لكن إحنا انتقمنا يكون حرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقية ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندمو عليها أشد الندم”.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمنتج البحريني محمد الترك حاملا الورود وتوجه به إلى حفل زوجته التي انفصلت عنه دنيا بطمة ليصالحها، ولكنه فوجيء بمنع الأمن دخوله بطلب منها، وقال بعض الحاضرين إن دنيا رفضت الغناء في الحفل حتى يتم خروجه نهائيا من المسرح.

اعتزال محمد الترك التواصل

وبعدها اتخذ الترك قرارا جريئا وأعلن اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما حدث، ونشر تسجيلاً صوتياً على صفحته وقال: شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر.

وتابع: يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".

وأضاف: حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»